نموذج لسيارة بوجاتي شيرون 2018 بسعر 350 دولار فقط!  

نموذج لسيارة بوجاتي شيرون 2018 بسعر 350 دولار فقط!  
نموذج لسيارة بوجاتي شيرون 2018 بسعر 350 دولار فقط!  

لاشك أن سيارات بوجاتي بجميع إصداراتها لها طابعها ونكهتها الخاصة لدى عشاق السيارات فقد طرحت شركة ليجو تيكنيك إصدارًا جديدًا من سيارة بوجاتي شيرون والتي تتكون من حوالي 3599 قطعة ليجو مختلفة بواقع 1000 قطعة زيادة عن الإصدار 911.

 

هذه القطع تشكل نموذجًا مفصلًا بشكل مُبهر حيث تُضيء مصابيح LED المدمجة في مقدمة السيارة، بالإضافة إلى العديد من العناصر البارزة الرائعة في تصميم السيارة، كما برعت الشركة في تصيم السيارة الداخلي من المقاعد والأدوات التفصيلية وكذلك يوجد رقم تسلسلي فريد يتناسب مع أمتعة تتناسب مع صندوق السيارة.

 

الأمر المثير للإعجاب بهذه السيارة هو قدرة الشركة على محاكاة تصميم المحرك W16 حيث يمكنك أن ترى بوضوح كل جزء في المحرك حتى وإن كانت في الأماكن الضيقة والذي يتعبر من المحركات ذات 8 سرعات، ويبلغ طول نموذج السيارة حوالي 55 سنتيمتر وعرض حوالي 22 سنتيمتر.

 



 

بالطبع يعتبر النموذج من نماذج سيارات الألعاب الخاصة بالأطفال والمناسبة لسنوات ما بعد الخامسة إلى الثانية عشر، وهي سيارات قابلة للتركيب والتخصيص مع إطارات مطاطية وزجاج أمامي قابل للفك وتفاصيل واقعية تثير دهشة ورغبة الأطفال في الحصول عليها.

 

السيارة التي يعشقها الجميع والتي يبلغ سعرها أكثر من 3 مليون دولار أصبحت أمامك في سعر مغري جدًا ولكنها للأسف مناسبة للأطفال وفقط وهي الآن متوافرة في جميع متاجر ليجو مع كتيب خاص بكيفية تجميعها منزليًا.

 

نموذج لسيارة بوجاتي شيرون 2018 بسعر 350 دولار فقط!  

السابق 1 of 7 التالي

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان عن إصدار جديد من جهاز التخزين ADATA Ultimate SU800 بسعة 2 تيرابايت
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين