أخبار عاجلة
تسريبات مصورة تكشف عن تصميم Xperia XZ4 بشكل أوضح -
Konami تطلق نسخة مجانية اللعب من لعبة PES 2019 -
الكشف حقيبة Gladius GD8 TG ARGB الجديدة من SilentiumPC -

معرض Computex18: مؤتمر AMD قد يعلن عن شريحة Z490/B450/معالجات Threadripper 2000

معرض Computex18: مؤتمر AMD قد يعلن عن شريحة Z490/B450/معالجات Threadripper 2000
معرض Computex18: مؤتمر AMD قد يعلن عن شريحة Z490/B450/معالجات Threadripper 2000

قبل أكثر من أسبوعين أخبرتنا AMD كما أخبرت كل الوسائل الإعلامية المشهورة عن نيتها عقد مؤتمر خاص ضمن فعاليات معرض Computex 2018 هذا العام حيث تقرر الشركة ان تكشف عن أبرز المنتجات ضمن رسالتها التي نشرتها للوسائل الإعلامية والتي تقول أنها ستعرض أحدث المستجدات حول منتجات AMD الحالية والقادمة من قبل رئيس AMD والمدير التنفيذي ليزا سو ونائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة أعمال الرسوميات والحوسبة جيم أندرسون. كما سيشمل المؤتمر حضور لشركاء AMD من مختلف المجالات, واستعراضات قطع هاردوير جديدة من AMD لم يتم رؤيتها من قبل وتفاصيل جديدة تعرض ابتكار وريادة AMD العالية الأداء في مجال الحوسبة.

هذا الكلام هو الكلام الرسمي من AMD فماذا يعني لو قمنا بتحليه؟ حسناً بالبداية قد يعني أننا امام رؤية الكثير من المنتجات الجديدة. بداية مع الجيل الثاني من معالجات Threadripper ، الذي سيحدث هذه العائلة من معالجات HEDT بدقة تصنيع جديدة وهي 12nm ويرفع الترددات إلى مرحلة أعلى ليحقق أداء أفضل.

كما قد نرى ظهور ولأول مرة شريحة Z490 التي تعتبر وحش رقاقات AMD المنافسة لحلول إنتل القادمة لاحقاً باسم Z390. كما قد نشهد ظهور سلسلة معالجات Ryzen H المخصصة للأجهزة المحمولة التي تعتبر أقوى معالجات مخصصة للأجهزة المحمولة من الفئة العليا حيث أشيع سابقاً أنها قد تشمل كلاً من معالج Ryzen 7 2800H و Ryzen 5 2600H اللذان سيقدمان أداء رسومي قوي منافس لما لدى إنتل من حلول. كذلك قد نشهد إطلاق معالجات Rzyen 3 من الفئة المنخفضة.

المؤتمر مقرر أن ينطلق في 6 يونيو الساعة 4am بتوقيت مصر, 5am بتوقيت السعودية, 6am بتوقيت الإمارات. عرب هاردوير سيكون معكم في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تتعاقد مع مصمم شركة تسلا للسيارات الكهربائية
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟