أخبار عاجلة

معرض Computex18: جناح ASRock سيضم أحدث اللوحات/البطاقات/وحلول التعدين

معرض Computex18: جناح ASRock سيضم أحدث اللوحات/البطاقات/وحلول التعدين
معرض Computex18: جناح ASRock سيضم أحدث اللوحات/البطاقات/وحلول التعدين

في جناح شركة ASRock رقم L0810 تستعد الشركة لتقديم موجتها الاولى من المنتجات الجديدة والتي سيكون بعضها حديث وبعضها الاخر قد أطلق مؤخراً لتستعرضها أمام كل الزائرين سواء لمن رأى تلك المنتجات الحالية أم لا. وفقاً للتصريح الصحفي الخاص بشركة ASRock فهي أكدت أنها ستكون مشاركة في معرض Computex 2018 بجناح يضم أبرز المنتجات الجديدة من اللوحات الام الحديثة بشرائح إنتل و AMD, كما يتضمن الجناح سلسلة البطاقات الرسومية Phantom Gaming وحلول التعدين الجديدة.

اللوحات التي ستعرض لا نعلم بعد إسمها ولكن قيل أنها ستكون جديدة وستتضمن تشكيلة من اللوحات بشرائح إنتل 300 خاصة ان إنتل كشفت عن باقي الفئات ضمن تلك الشرائح لتشمل الفئة المتوسطة والمنخفضة. بينما من جانب AMD فسوف تكشف الشركة عن أحدث لوحاتها بشريحة B450 من الفئة المتوسطة الجديدة كلياً.

كذلك سيكون هناك استعراض لقوة بطاقات Phantom Gaming والتي تعتبر مناسبة ممتازة لها حتى تظهر للجميع بما هي قادرة على فعله خاصة للسوق الأوروبي فهناك مشاركة عالمية ضمن هذا المعرض وجميع الوسائل الإعلامية المشهورة حول العالم تشارك في هذا المعرض. كما سيكون هناك عرض لأبرز وأول الحلول المتعلقة بالتعدين والقادرة على القيام بعمليات حوسبية كبيرة. وأخيراً سيتم عرض حواسب مكتبية بحجم SFF مزودة بأحد شرائح إنتل 300, ولوحات أم بحجم Mini-STX.

عرب هاردوير سيكون معكم في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟