معرض Computex18: مجموعة كبيرة من المنتجات الحديثة سترى النور ضمن جناح BIOSTAR

BIOSTAR الشركة المشهورة في صناعة اللوحات الأم تستعد الأن للكشف عن أحدث ما لديها من حلول في مجالات IPC، المنزل الذكي، التعدين الالكتروني وقطع الهاردوير الأحدث للاعبين ضمن معرض COMPUTEX 2018.

من المنتجات التي سترى النور هي الجيل الثالث لسلسلة لوحات RACING الأحدث والتي تتميز بلوحات بشرائح Intel 300 المخصصة لمعالجات Coffee Lake من الجيل الثامن و منصة AMD AM4 X470. كما سوف تعرض لنا حلول blockchain والتعدين الالكتروني الأحدث مع لوحات Intel 300-series BTC المشهورة وأجهزة iMiner المبنية مسبقا والمخصصة لهذا النوع من المجالات التي تسمح للكثير بتحقيق ربح مالي جيد. وغير ذلك سوف يكون الزوار بما فيهم نحن قدرين على رؤية مجموعة من البطاقات الرسومية ، حلول NVMe SSD ، إلى جانب حلول الحواسب الحديثة والمنزل الذكي.

أما على صعيد لوحات اللعب المشهورة من BIOSTAR فهي ستحصل على تشكيلة جديدة خاصة أنها تحقق للاعبين معادلة السعر مقابل الأداء التي يفضلها كل اللاعبين حول العالم. خلال معرض COMPUTEX وضمن جناح الشركة سوف يرى الزوار تلك اللوحات وهي تدعم أحدث شرائح Intel 300 مع تصميم خاص بسلسلة RACING الأسود المتميز. BIOSTAR سوف تمتلك أيضا ضمن الجناح منطقة تجربة منفصلة للزوار ليجربوا سلسلة RACING في الواقع الافتراضي باستخدام منصة AMD AM4 X470 الأحدث.



أصبحت BIOSTAR المزود الأول لحلول blockchain والتعدين الالكتروني. لوحات BTC الأحدث تظهر الأن للمستخدمين بأحدث شرائح إنتل من سلسلة 300، مما يمنح المعدنين الهواة والمحترفين خيارات أكثر للاختيار منها. إضافة إلى ذلك، لدى BIOSTAR سلسلة iMiner المبنية مسبقاً مثل جهاز: A578X8D/iMiner A564X12P مع خيار لتوسيع البطاقات الرسومية إلى 12 بطاقة بعملية تنصيب سهلة جداً. تلك الأجهزة سوف تغنيك عن أي تجهيزات مسبقة فقط وصل وانطلق في عالم التعدين وحقق الأرباح.

لن يفتقد الآخرون المنتجات التي تتضمن حل المنزل الذكي لتجعل منزلك متصلا على نحو جيد مع التقنية الأحدث في هذا العصر الرقمي. حلول IPC المتنوعة والقوية التي تزودها BIOSTAR لمختلف الصناعات, بجانب أحدث البطاقات الرسومية وأقراص SSD M.2. ترقبوا زيارتنا لجناح الشركة خلال أيام المعرض التي تنطلق من 5 يونيو حتى 9 يونيو.

عرب هاردوير سيكون معكم في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 6 عوامل تكشف آلية «إنستقرام» في عرض المنشورات أمام مستخدميه
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6