أعلى 5 وظائف أجراً في جوجل

أعلى 5 وظائف أجراً في جوجل
أعلى 5 وظائف أجراً في جوجل

لا شك أن جوجل تحب مهندسيها لكن إدارة جوجل ونجاحها لا يعتمد فقط على البرمجة، ولا تبدي الشركة أي مانع بل إنها مستعدة لدفع أموال كبيرة للحصول على أفضل المواهب في مختلف المجالات، وذلك حسب بيانات الرواتب السنوية التي أعلن عنها موقع Glassdoor، وسنستعرض معكم في هذا المقال أعلى 5 وظائف أجراً في جوجل.

 

5- مدير التسويق

 

 

 

الراتب السنوي : 234,741$

تكمن مهمة المدير التسويقي في إخبار العالم والإعلان عما تنوي جوجل أن تقدمه، وهذا الأمر يتضمن المؤتمرات والمحاضرات، المشاركات عبر المدونات، الإعلانات التلفزيونية وغيرها من الوسائل والأمور.

 

4- كبار المهندسين البرمجيين

 

 

الراتب السنوي : 242,500$

 

يعتبر منصب كبار المهندسين البرمجيين من بين المناصب الأعلى أجراً في جوجل ، حيث يتوقع من هؤلاء المهندسين أن يكونوا في المقدمة في المجال الذين يعملون فيها سواءً كانت في يوتيوب أو AdWords أو أي قسم آخر في الشركة.

 

3- المدير

 



 

الراتب السنوي : 247,500$

 

بغض النظر عن القسم الموجود فيه فإنه يجب على المدير أن يضيف مهارات قيادية مهمة للشركة وأن يستطيع إدارة الفرق وقيادتها بشكل ناجح لكي يجعل الجميع يركز على هدفه ويتبع الخطوات الناجحة لتحقيقه.

 

2- مدير الإنتاج

 

 

الراتب السنوي : 253,905$

 

مدراء الإنتاج هم حجر الأساس لأي مشروع من مشاريع جوجل ، فهم يتعاملون بشكل مباشر مع المبيعات، المهندسين البرمجيين، مدراء التسويق وكل شيء له علاقة بأي جزء من المشروع، ولا يمكن لأي من منتجات جوجل أن تنجح دون وجود مدير إنتاج ناجح.

 

1- المدير الهندسي

 

 

الراتب السنوي : 283,591$

 

كما هو واضح من الاسم فإن المدير الهندسي يشرف على جميع الجوانب الهندسية داخل الشركة، ويتطلب هذا المنصب ما يصل إلى 10 سنوات من الخبرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين