أخبار عاجلة

تلميحة: كيف تحصل على مميزات واتساب الجديدة قبل الجميع

يتميز واتساب بتقديم منصة مراسلة لا تطلب اتصال سريع بالإنترنت ما يجعلها الأشهر في العالم، وشيئا فشيئا يحصل التطبيق على مميزات رائدة مثل الدفع الرقمي الذي بدأ إتاحته تدريجيا من شهر فبراير الماضي.. فماذا لو أردت أن تكون من أول الحاصلين على مزايا واتساب الجديدة؟

لكل تطبيق ما يُسمى ببرنامج البيتا، حيث يحصل مجموعة من المستخدمين على مزايا التطبيق قبل إطلاقها للعامة، لتجربتها ورصد المطورين ردود الأفعال حولها، وبعض التطبيقات تتيح إمكانية التسجيل في برنامج البيتا، لكن واتساب يتيح النسخة التجريبية لمستخدمي أندرويد فقط، ولحصولك عليها اتبع الخطوات:

خطوة 1: ادخل على الرابط، حيث سيتم نقلك لطلب النسخة التجريبية للتطبيق.

خطوة 2: بعد فتح الرابط، انقر على زر “Become A Tester”، حينها سيتطلب منك إدخال إيميل لقوقل؛ عند الإدخال تأكد أنّه نفس الإيميل الذي تستخدمه على جهاز أندرويد الذي تريده أن يحصل على النسخة التجريبية.



عندما تنتهي ستظهر في الصفحة رسالة تأكيد “You are now a Tester”. ولتتأكد، توجه إلى واتساب على جهازك، إذ من المفترض أن تجد كلمة “Beta” بجانب اسم التطبيق. ومع أول تحديث للتطبيق، ستبدأ في الحصول على الميزات التجريبية أولا بأول.

 

الخروج من البرنامج

قد يكون مزعجا للبعض استقبال تحديث للتطبيق في نسخته التجريبية كلّ فترة قصيرة، لذا إن أردت الخروج من التسجل، قم بالتوجه إلى نفس الرابط، وانقر على رابط “Leave The Program”. بعدها، قم بإلغاء تثبيت التطبيق ثم إعادة تثبيته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكم قضائي يحظر بيع إصدارات أيفون القديمة في الصين
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟