آبل توافق على طرح تحديثات تيليجرام بعد الحظر الروسي

آبل توافق على طرح تحديثات تيليجرام بعد الحظر الروسي

منذ شهر ابريل الماضي لم توافق شركة آبل الاميركية على طرح اي تحديث لتطبيق تيليجرام Telegram على متجر الايتونز , وهذا الامر سبب ارباك كبير لمستخدمي التطبيق على نظام التشغيل IOS , حيث كان يعاني العديد من عدم استجابة التطبيق لبعض الاوامر وبعض المشاكل المتعلقه بالارسال .

السيد ” بافل دوروف ” الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام , لم يدع الامر يمر مرور الكرام , حيث كشف من جهودة في مراسلة شركة آبل طالبها منها رفع الحظر عن تحديثات التطبيقات , وخاصه بعد التهديدات الرسوية التي أجبرت آبل على ايقاف استقبال اي تحديثات على منصتها .

ووجه السيد ” Pavel Durov ” رساله شكر عبر حسابة الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر , من خلال نشر تغريده قال فيها ” نوجه الشكر الى شركة آبل وكذلك الى الرئيس التنفيذي للشركة السيد تيم كوك على السماح باستقبال أحدث نسخة من التطبيق إلى ملايين المستخدمين رغم المشاكل الاخيره ” .

وللتذكير قد اعلنت هيئة الاتصالات الروسية في وقت سابق من هذا العام وبشكل رسمي انها بدأت بعملية حجب خدمات تطبيق التراسل الفوري تيليجرام , وذلك بعد ان رفض كل من الأخوين نيكولاي، وبافل دروف مؤسسا التطبيق الامتثال لأمر بإتاحة وصول أجهزة الأمن الروسية للرسائل السرية للمستخدمين .

Telegram Messenger
Telegram Messenger
Price: Free

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواسب ماك: لم تحقق إيرادات عالية لكن تهتم لأمرها شركة أبل، فما السبب؟
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين