أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -

هل سنرى هذا الهاتف المميز في 9 آب/أغسطس القادم

هل سنرى هذا الهاتف المميز في 9 آب/أغسطس القادم
هل سنرى هذا الهاتف المميز في 9 آب/أغسطس القادم

يبدو أن سامسونج قد تعلن عن جالاكسي نوت 9 في التاسع من شهر آب/أغسطس أي قبل أسبوعين تقريباً من موعد إطلاق جالاكسي نوت 8 العام الماضي، ويأتي هذا التقرير من موقع بلومبرغ الذي أضاف أن سامسونج تنوي إطلاق الهاتف بنهاية شهر آب/أغسطس.

 

وفي حال كان هذا الأمر صحيحاً فإن سامسونج ستمتلك الفرصة لبداية قوية قبل إطلاق ابل لهواتف ايفون هذا العام، وفي العام الماضي كشفت سامسونج عن جالاكسي نوت 8 بعد فترة قصيرة من إطلاق ابل لهواتف ايفون 8 وايفون 8 بلس وايفون اكس في محاولة منها لخطف بعض من قاعدة ابل الشعبية.

 

الإعلان عن جالاكسي نوت 9

 

كانت سامسونج تخطط للإعلان عن جالاكسي نوت 9 في وقت أبكر من شهر آب/أغسطس حسب ما أوضح التقرير لكن التقرير أوضح تأجيل ذلك نتيجة لبعض التغييرات التي قامت بها الشركة في اللحظات الأخيرة.

 



ومن غير الواضح كيف سيكون جالاكسي نوت 9 مختلفاً عن الإصدار السابق لكن بلومبرغ نوه إلى أن سامسونج تنوي التركيز على قدرات التصوير لهذا الهاتف، وهذا يعني أن الهاتف سيحصل على ميزة الفتحات القابلة للتغيير التي أطلقت على جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس، حيث تسمح هذه الميزة بالتنقل بين فتحتي العدسة بشكل يساعد في امتصاص ضوء أكبر في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

مواصفات جالاكسي نوت 9

 

من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون والذي سيكون منافساً بشكل كبير لهواتف عام 2018، وإضافة لذلك سيتمتع بشاشة بتقنية AMOLED وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بجم 512 جيجابايت.

 

ومن غير المعروف ما إذا كانت الشركة ستنجح في إضافة حساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة أم لا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين