أخبار عاجلة
فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2 -
أفضل المواقع لإنشاء صفحات الويب -
بدون رقيب .. مراجعة ASUS ROG STRIX RTX 2080 OC -
طريقة انشاء و حذف حساب سامسونج اكونت -
بعد 72 ساعة من استخدام Huawei Mate 20 Pro -

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z3 Play من زوايا مختلفة

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z3 Play من زوايا مختلفة
تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z3 Play من زوايا مختلفة

9

من المقرر أن تقوم شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto Z3 Play في اليوم السادس من شهر يونيو الجاري بالبرازيل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف، والآن نحن هنا مع صور رسمية مسربة جديدة تؤكد لنا من جديد التصميم العام لهذا الهاتف.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فالهاتف Moto Z3 Play سيحتفظ بالتصميم القابل للتخصيص. والتغيير الكبير هنا هو تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب الأيمن، وهذا على الأرجح بسبب رغبة الشركة في تحرير المزيد من المساحة للشاشة من خلال إزالة الزر الرئيسي الفعلي الذي يضم عادة مستشعر بصمات الأصابع.



وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم شاشة Max Vision بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD من نوع AMOLED محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

تلك التسريبات كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي علما أن هذه الكاميرات تدعم وضع Portrait Mode، والتأثيرات الإبداعية، وإمكانية ترك لون واحد فقط في الصورة، فضلا عن إمكانية إستبدال الخلفية وراء موضوع الصورة، فضلا عن إمكانية مسح النصوص. وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم أيضا بطارية بسعة 3000mAh، وهي لا تزال بطارية جيدة نسبيا، ولكن هناك ملحق Moto Mod قيد التطوير حاليا سيسمح لملاك هذا الهاتف بزيادة سعة البطارية. وبصرف النظر عن البطارية، فهذا الهاتف سيأتي كما يمكنك أن تتوقع بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة