أخبار عاجلة
مميزات جديدة في قلم S-Pen الخاص بهاتف Galaxy Note 9 -
تطبيق CamScanner لتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي -

تسريب صور ومواصفات الهاتف Motorola One Power

2

حصلنا في الفترة الماضية على صورة رسمية مسربة تؤكد لنا بأن شركة موتورولا تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد يدعى Motorola One Power، وتردد في ذلك الحين بأنه سيكون أول هاتف ذكي من الشركة يضم شاشة مزودة بقطع. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم ليس فقط على صورة مسربة واقعية لهذا الهاتف، وإنما حصلنا أيضا على مواصفاته التقنية.

هذه الصورة المسربة الواقعية الجديدة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Motorola One Power سيضم فعلا شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وشعار شركة موتورولا في الإطار السفلي للشاشة. وعلاوة على ذلك، فقد تم اليوم كذلك تسريب صور رسمية أخرى لهذا الهاتف تؤكد لنا بأنه سيضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية.


بصرف النظر عن التصميم، فالتسريبات الجديدة كشفت لنا بأن الهاتف Motorola One Power سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3780mAh، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.0.



ووفقا للتسريبات السابقة، فيبدو أن الهاتف Motorola One Power سيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بأنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد الخام، ولكن يبقى أن نرى ما هو إصدار الأندرويد الذي سيأتي به بشكل مسبق.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اشرحلي #1 : كيف تقوم بتركيب معالجك المركزي CPU
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6