جوجل تعمل على هاتف Pixel متوسط المدى مع سنابدراجون 710

جوجل تعمل على هاتف Pixel متوسط المدى مع سنابدراجون 710
جوجل تعمل على هاتف Pixel متوسط المدى مع سنابدراجون 710

يبدو أن خطط جوجل لإنتاج هاتف  Pixel متوسط المدى في طريقها للتنفيذ، فبعد شائعات أول العام عن عمل جوجل على هاتف بيكسل متوسط المدى موجه إلى الهند، ظهرت اليوم تغريدة من حساب المدون “Roland Quandt” على حسابه على تويتر حول هاتف بيكل متوسط المدى من جوجل!

وفقًا لـ Quandt ، الذي لديه العديد من التسريبات الصائبة من قبل، تعمل Google على جهاز يعمل بشرائح كوالكم سنابدراجون 710 ، ما يؤكد أن هناك هاتف متوسط المدى من عائلة جوجل قادم في الطريق!

وفقاً للتسريبات، فسوف يتم إصدار هذا الهاتف في النصف الأول من العام المقبل، وقد بدأت جوجل العمل عليه للتو، على الرغم من أن Quandt يخمن أن هذا الجهاز يمكن أن يكون هاتف Pixel ، إلا أنه لا يدعي أن لديه أي معلومات محددة حول هذا الجهاز، بخلاف القول بأنه “هاتف”.

بافتراض أن الجهاز الذي سمعت عنه Roland Quandt هو هاتف Pixel جديد بالفعل، فهل يمكن أن يكون هذا الجهاز الجيل الثاني من Pixel متوسط ​​المدى؟ على أن نرى الجيل الأول في يوليو أو أغسطس من هذا العام في الهند والأسواق النامية كما قالت التسريبات السابقة؟

معالج سنابدراجون 710 الجديد:

شريحة سنابدراجون  710 هي شريحة Qualcomm الجديدة للأجهزة متوسطة المدى. وتهدف إلى تقديم أداء عالٍ ومميزة للهواتف التي تباع في نطاق سعر يتراوح ما بين 400 و 500 دولار. ويعد هاتف Xiaomi Mi 8 SE أول هاتف يتم إطلاقه مع معالج Snapdragon 710 .



الجيل السابق لمعالج سنابدراجون 710 هو سنابدراجون 660 ، الموجود في Vivo X21 و Nokia 7 Plus و Xiaomi Mi Note 3 و HTC U12 Life.

وبالمقارنة مع سنابدراجون 660 ، فإن معالج 710 سيحقق تحسينات كبيرة في الأداء، وانخفاضًا بنسبة 30 بالمائة في استهلاك البطارية ، ودعم التعلم الآلي المتقدم ، وميزات أخرى للذكاء الاصطناعي.

كانت هواتف بيكسل السابقة جميعها عالية الجودة، بأسعار تصل إلى ألف دولار لبعض نماذج Pixel 2 XL ، الأمر الذي لم يسمح لها بالانتشار الكبير الذي تحققه الشركات الأخرى. لذلك فمن المؤكد أن إنتاج هاتف بنصف هذه القيمة سيساعد على زيادة مبيعات هواتف جوجل وفتح أسواق جديدة حول العالم.

حقيقة الأمور غير واضحة بعد، ففي المراحل الأولى للإنتاج كل شيء في حالة تغير مستمر ، لذلك حتى لو كانت هذه الشائعات موجودة ، فإن المشروع يمكن أن يتغير أو حتى يتم إغلاقه في المستقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل ما أعلنت عنه آبل في مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC 2018
التالى WWDC18:أبل تكشف عن نظام التشغيل iOS 12