أخبار عاجلة
فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2 -
أفضل المواقع لإنشاء صفحات الويب -
بدون رقيب .. مراجعة ASUS ROG STRIX RTX 2080 OC -
طريقة انشاء و حذف حساب سامسونج اكونت -
بعد 72 ساعة من استخدام Huawei Mate 20 Pro -

لنتعرف علي مراجعات لعبة Detroit Become Human من خلال أحدث عروض اللعبة

لنتعرف علي مراجعات لعبة Detroit Become Human من خلال أحدث عروض اللعبة
لنتعرف علي مراجعات لعبة Detroit Become Human من خلال أحدث عروض اللعبة

منذ عدة أيام صدرت لعبة Detroit Become Human حصرية منصة PlayStation 4 بشكل رسمي بالأسواق، ونالت اللعبة إعجاب الكثيرين وحققت تقييمات وصل متوسطها إلي 79% من خلال أكثر من 100 مراجعة عبر موقع Metacritic. وحققت اللعبة تقييمات جيدة وأخري متوسطة فاللعبة قدمت أفكار جديدة ولكن كان يشوبها بعض المشاكل البسيطة التي أثرت علي تقييماتها.

واليوم قام أستوديو Quantic Dream بالتعاون مع شركة Sony بإصدار عرض جديد للعبة يستعرض من خلاله تقييمات اللعبة والتي كما ذكرت مابين جيدة ومتوسطة. اللعبة حصلت من خلال مراجعتنا علي تقييم 8.5/10 وبإمكانك مشاهدة المراجعة الخاصة بنا للعبة من خلال . أما بالنسبة للنسخة الكتابية من مراجعة اللعبة فستتوافر عبر الموقع هذا الأسبوع.

لعبة Detroit Become Human تدور أحداثها في عام 2038 حيث قام البشر ببناء روبوتات تمتلك ذكاء اصطناعي تم بنائها من أجل أداء أدوار محددة سواء خدمة البشر ورعايتهم أو في منع انتشار الجريمة والعمل علي الحد منها. وفي مدينة “ديترويت” الأمريكية وصلت العلاقة بين الروبوتات “الأندرويد” والبشر إلي إشكالية كبيرة وتسببها الأندرويد والتي أصبحت تستحوذ علي أغلب مهام البشر وتسببت في زيادة معدل البطالة بالمدينة.

اللعبة كما ذكرت أصبحت متوفرة الأن بشكل رسمي عبر منصة PlayStation 4.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة