أخبار عاجلة

جوجل تخطط لطرح Pixel 3 في شهر أكتوبر ونسخة XL ستأتي بالنتوء

وفقًا لتقرير Bloomberg، فإن جوجل تخطط لطرح هواتفها الذكية الرائدة Pixel 3 وPixel 3 XL في شهر أكتوبر القادم وستكون شركة Verizon هي الشريك الحصري فيما يتعلق بالهواتف الجديدة في الولايات المتحدة. كانت هذه هي استراتيجية المبيعات نفسها التي اتبعتها جوجل مع الأجيال السابقة من هواتفها الذكية.

ويقال ان نسخة XL من هاتف Pixel 3 سيكون بها نتوء في أعلى الشاشة، كما سيأتي الهاتف بشاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة مع الاحتفاظ بالحافة السفلية السميكة. ويزعم موقع Bloomberg ان النتوء لن يكون عريضًا مثل النتوء الموجود في هاتف آيفون X، ولكنه سيكون أطول بشكل ملحوظ.

سيشبه هاتف Pixel 3 هاتف Pixel 2 الحالي، وفقًا لتقرير Bloomberg، لذا فمن المتوقع ان تكون حوافه أكبر من حواف XL، وقد يبدو الأمر غير مثير للإعجاب مقارنةً بالهواتف الذكية التي تم إطلاقها في 2018.

ومن الجدير بالذكر انه في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم نشر صور لواقيات الشاشة المزعومة لجهاز Pixel 3 XL وPixel 3 عبر الإنترنت. فإذا كانت هذه الإعلانات صحيحة، فلن تكون حواف هاتف Pixel 3 سيئة كما كانت مع هاتف Pixel 2.



سيحتوي كلا النموذجين على مكبرات صوت استريو، وستستمر جوجل في تجاهل اتجاه الكاميرات المزدوجة من الخلف، حيث يبدو ان الشركة ستضع كاميرا خليفة واحدة على كلا الهاتفين. سيحتوي هاتف Pixel 3 XL على كاميرتين أماميتين على النتوء، ولكن لم يوضح موقع Bloomberg كيفية استخدام هذا المستشعر الثانوي.

ويقال ان الفريق الذي اشترته جوجل من HTC العام الماضي بمبلغ 1.1 مليار دولار يلعب دورًا رئيسيًا في تطوير أجهزة Pixel 3، كما يقال ان جوجل تجري محادثات مع شركة Foxconn لمناقشة إمكانية تصنيع هذه الهواتف.

وذكر تقرير Bloomberg ان مبيعات Pixel 2 قد زادت بعد أن تناولت شركة جوجل الشكاوى المبكرة بشأن شاشة 2 XL مع تحديثات البرمجية.

لا تزال مبيعات بيكسل متأخرة بشكل كبير عن هواتف أبل وسامسونج الذكية في الولايات المتحدة. وبعد ان قامت جوجل بشراء متخصصين لتطوير أجهزة بيكسل، فمن المتوقع ان نري شيئًا رائعًا هذه المرة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة