أخبار عاجلة
خطر قاتل للسجائر الإلكترونية -

تقرير جديد يؤجج الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM

تقرير جديد يؤجج الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM
تقرير جديد يؤجج الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM

macbook

الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM كانت متداولة منذ فترة طويلة نسبيًا، ولكن يبدو أن هناك نموًا في عدد التقارير حول إهتمام شركة آبل بإطلاق هذا النوع من الحواسيب المحمولة، وهذا ما يشير إلى أن شركة آبل أصبحت أكثر جدية مع النماذج الأولية التي تم إنشاؤها بالفعل. الآن، نحن هنا مع تقرير جديد من موقع Oregon Live يقوم بتأجيج تلك التكهنات.

وفقا للتقرير، فهو يقول بأن شركة آبل كانت تقوم بهدوء بإستقطاب الموظفين من شركات مثل Intel. ويقول التقرير أيضا بأن شركة آبل لديها مختبر سري لهندسة الأجهزة والعتاد في واشنطن، وأن الموظفين الذين إستقطبتهم شركة آبل من شركة Intel كانوا يشغلون مناصب كبيرة لها صلة بالبحث والهندسة داخل هذه الأخيرة.



نظرًا لأن شركة Intel معروفة بصنع المعالجات، فمن الآمن أن نفترض بأن إهتمام آبل بهؤلاء الموظفين له صلة بالمعالجات. كما قلنا، كانت الشائعات تشير إلى أن شركة آبل تعمل ربما على حواسيب MacBook مزودة بمعالجات ARM، لذا فإن توظيف المهندسين والباحثين الذين لديهم خبرة في تطوير المعالجات أمر منطقي.

ومع ذلك، على إفتراض أن هذه الحواسيب تحولت إلى حقيقة، فإن شركة آبل لن تكون أول من يقوم بإصدار حواسيب محمولة مزودة بمعالجات ARM. لقد سبق لنا أن رأينا شركات مثل HP و Dell تقوم بإصدار حواسيب محمولة مدعومة بنظام Windows 10 تعمل بمعالجات Snapdragon التابعة لشركة كوالكوم والتي تستند على معمارية ARM، لذلك فمثل هذه الأجهزة موجودة بالفعل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبل تطلق نظام آي أو إس 11.4 الجديد.. تعرّف على مواصفاته
التالى شياومي تعلن عن سلسلة هواتف Mi 8 الجديدة