أخبار عاجلة
ابتكار علكة كهربائية لا تنفد نكهتها -

لينوفو تستعد لكشف النقاب عن هاتفها Z5 الخالي من الحواف

لينوفو تستعد لكشف النقاب عن هاتفها Z5 الخالي من الحواف
لينوفو تستعد لكشف النقاب عن هاتفها Z5 الخالي من الحواف

يبدو أن الجيل الجديد من هاتف لينوفو Z5 الذي يمتلك شاشة خالية من الحواف تماماً سيبصر النور في 5 حزيران/يونيو حسب ما أعلنت الشركة.

 

هواتف ذكية بحافة Notch

 

كشفت ابل عن ميزة جديدة في عالم الهواتف الذكية عبر هاتف ايفون اكس ألا وهي حافة Notch التي تحتوي على الحساسات والكاميرا الأمامية، وقد توالت بعد ذلك الشركات التي قامت بتقليد ابل وإضافة هذه الميزة إلى هواتفها.

 

لينوفو Z5 بشاشة خالية من الحواف

 



لكن يبدو أن لينوفو وجدت حلاً مختلفاً لتقديم هاتف بشاشة خالية من الحواف دون الحاجة لحافة Notch، ولا تزال المعلومات حول هذا الهاتف غامضة بعض الشيء لكن لينوفو لمحت بعض الشيء إلى ما يمكن أن يتمتع به هذا الهاتف.

 

وقد أعلنت لينوفو عبر موقع Weibo (الذي يعد الموقع المشابه لتويتر في الصين) عن حدثها القادم الذي سيعقد في 5 حزيران/يونيو القادم في الصين والذي ستكشف من خلاله عن هاتفها القادم، ولا يزال من غير المعروف في الوقت الحالي كيف سيتمتع Z5 بشاشة كاملة دون حواف مع التمتع بالكاميرا الأمامية والحساسات دون إضافة حافة Notch.

 

ماذا نتوقع من لينوفو Z5؟

 

رغم أنه لا تتوافر تفاصيل كثيرة حول الهاتف إلا أنه من المتوقع أن يمتلك شاشة كبيرة بأبعاد QHD ومعالج قوي (قد يكون سناب دراغون 845) إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 أو 6 جيجابايت على الأقل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة