أخبار عاجلة
خطر قاتل للسجائر الإلكترونية -

أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد

أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد
أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد

على الرغم من أن جميع تطبيقات الفيديو لا تُبنى على قدم المساواة فإننا نعتقد أنه يجب على الأقل امتلاك هذه التطبيقات بعض مزايا العصر الجديد مثل التمرير عبر الإيماءات ومعالجة الترجمة الفرعية والقدرة على تشغيل أي صيغ تقريبًا وإذا كنت تخطط للانتقال من تطبيق الفيديو الإفتراضي على هواتف أندرويد فإليك أهم تطبيقات تشغيل الفيديو.

أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد

MX PLAYER BETA

يعد MX Player أحد أول الأسماء التي تخطر على البال كلما فكرت في مشغلات فيديو أندرويد، حيث تجعل واجهته البسيطة وإيماءات اللمس البديهية هذا التطبيق مفضلًا بين مستخدمي أندرويد ناهيك عن عملية تنزيل الترجمات ودعمها لكل من فك تشفير الأجهزة والبرامج.

وعلى مر السنين قدم MX Player العديد من المزايا المفيدة وأحد أحدث المزايا في إصداره التجريبي هو قسم أونلاين، حيث تعرض هذه الفئة المخصصة مقاطع الفيديو الرائجة على يوتيوب حسب منطقتك، بالإضافة إلى ذلك يحتوي مشغل الفيديو هذا أيضًا على قسم للموسيقى.

VLC PLAYER

VLC هو اسم قديم في مجال مشغلات الفيديو وهو منافس قريب لـ MX Player بفضل ميزاته الغنية، ويتميز التطبيق بواجهة بسيطة وغير مزخرفة ولكن الميزة القوية التي يتمتع بها هي قدرته على بث مقاطع الفيديو والأغاني من جهاز الحاسب إلى هواتف أندرويد مباشرة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:



كما يمكنك العثور على بعض المزايا الأساسية لمشغل الفيديو مثل تنزيل الترجمة عبر الإنترنت وتوقيت النوم وإمكانيات بث الصوت والفيديو، وعلاوة على ذلك يتيح لك VLC Player إمكانية الحصول على وضع الصورة في صورة PIP في نظام التشغيل أندرويد أوريو.

مشغل الفيديو بكل الصيغ

إذا كنت قد استخدمت التطبيق في تجارب تعديل الفيديو فيمكنك توقع واجهة خالية من الفوضى، ويجلب التطبيق الكثير من المزايا إلى الجدول مثل تسريع الأجهزة والإيماءات ويدعم تقريباً جميع تنسيقات الفيديو الشائعة.

ومن المثير للاهتمام أنه يحتوي على تبديل الوضع الليلي الذي يمكنك ببساطة تشغيله عندما تريد تجربة الوضع القاتم، وبالإضافة إلى ذلك إذا كنت ترغب في حماية بعض مقاطع الفيديو بكلمة مرور، فيحوي هذا التطبيق أيضًا على هذا الخيار.

MoboPlayer

إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو بلا ضجة على أندرويد فقد يكون هذا التطبيق هو التطبيق المناسب لك، فهو يتمتع بواجهة نظيفة ويملك عناصر تحكم بديهية ومباشرة، وسوف يساعدك على الإبحار من خلال الأفلام ومقاطع الفيديو.

وإحدى المزايا المفضلة في التطبيق هي قدرته على إنشاء GIF أو مقطع فيديو قصير “من مسار الفيديو الحالي”، وبالإضافة إلى ذلك، يساعدك خيار حفظ الفيديو بدرجة دقة أقل إذا كنت تخطط لمشاركة المقطع مع أصدقائك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديث الأندرويد Oreo يشق طريقه للهاتفين Galaxy S7/S7 Edge في المزيد من المناطق
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6