أخبار عاجلة

نائب رئيس سامسونج يقرر تأجيل موعد إطلاق Galaxy Note 9 بنحو أسبوعين

نائب رئيس سامسونج يقرر تأجيل موعد إطلاق Galaxy Note 9 بنحو أسبوعين
نائب رئيس سامسونج يقرر تأجيل موعد إطلاق Galaxy Note 9 بنحو أسبوعين

Galaxy Note 8

أشارت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيصل في وقت مبكر عن المعتاد. في حين تم إطلاق الهاتف Galaxy Note 8 في شهر سبتمبر، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيصل لأول مرة في منتصف شهر يوليو من هذا العام. حسنا، وفقا لصحيفة The Bell الكورية الجنوبية، فيبدو أنه تم تأجيل موعد إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 بنحو أسبوعين بسبب بعض التغييرات على مستوى التصميم في الدقيقة الأخيرة.

في وقت سابق من هذا الشهر، زار نائب رئيس شركة سامسونج، السيد Lee Jae-Yong متجرًا في مدينة Shenzhen الصينية لتجربة بعض الهواتف الذكية التابعة لكل من Oppo و Xiaomi و Vivo. أراد أن يرى كيف تبدو الهواتف الذكية التابعة لهذه الشركات في يده، ولكن يبدو أنه أحب ما رآه.



ونتيجة لذلك، قرر المسؤول التنفيذي في شركة سامسونج إجراء تغيير صغير على مستوى التصميم سيؤخر موعد الإطلاق بنحو أسبوعين. لذا بدلا من إطلاقه في شهر يوليو، يجب الكشف عنه في بداية شهر أغسطس. وعلى ما يبدو، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج طلب تقليص سمك الزجاج الأمامي بمقدار 0.5 ملمتر علما أن الزجاج الأمامي الأولي للهاتف Galaxy Note 9 كان أسمك من 1.5 ملمتر مقارنة بالهاتف Galaxy Note 8، وسيكون التغيير بارزًا جدًا. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون لذلك علاقة بمستشعر بصمات الأصابع الذي تردد في كثير من الأحيان بأنه سيكون جزءًا من شاشة الهاتف. ويجب أن تؤدي السماكة المنخفضة من الناحية النظرية إلى تحسين أداء مستشعر البصمة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟