أخبار عاجلة
الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie -
تحويل pdf الى word عربي اون لاين -
طريقة اتصل بي على حسابك من موبايلي -

شائعات جديدة تشير بوجود Bloodborne 2 ولعبة Horizon Zero Dawn جديدة

شائعات جديدة تشير بوجود Bloodborne 2 ولعبة Horizon Zero Dawn جديدة
شائعات جديدة تشير بوجود Bloodborne 2 ولعبة Horizon Zero Dawn جديدة

علي الرغم من حديث المطور الشهير “هيديتاكا ميازاكي” بأنه لايفضل تقديم لعبة “سولز” جديدة، أو إنشغال أستوديو FromSoftware فى لعبتهم الجديدة Shadows Die Twice، إلا وأنه هناك الكثير من الشائعات التي تشير بالفعل إلي وجود لعبة Bloodborne 2 قيد عملية التطوير الأن وأنه سيتم الكشف عنها فى مؤتمر شركة Sony بمعرض E3 2018.

الشائعات أيضا ذكرت بأن مشروع Shadows Die Twice هو فى الأساس الجزء الثاني من لعبة Bloodborne وأنه سيتم الكشف عن ذلك فى معرض E3 2018 المقبل، ولكن هناك شائعات أخري تؤكد بأنه لا علاقة لهذا المشروع بلعبة Bloodborne من الأساس.

الشائعات لم تتوقف عند هذا الحد بل ذكرت أيضا بأن أستوديو Guerrilla Games سيقدم جزء جديد من لعبة Horizon Zero Dawn الشهيرة وسيتم الكشف عنها أيضا فى معرض E3 2018، ويأتي ذلك بسبب طلب الأستوديو لموظفين وزيادة عدد مطوري الأستوديو لإنشغالهم فى تطوير لعبة جديدة ولكن لم يتم الكشف عن تلك اللعبة، فهل ستكون جزء ثاني من لعبة Horizon Zero Dawn التي حققت نجاحات كبيرة عند إطلاقها فى فبراير 2017.

كل تلك الشائعات سنتعرف علي مدي صحتها فى مؤتمر شركة Sony والذي سينطلق فى الثاني عشر من شهر يونيو المقبل الموافق الثلاثاء فى تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت مصر والرابعة فجراً بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت الإمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تحدد يوم 30 اكتوبر الجاري موعداً للكشف عن أجهزة آيباد و ماك جديدة
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة