أخبار عاجلة
جهاز Playstation Classic باع 120 ألف وحدة في اليابان -
إشاعة: جهاز Switch جديد قادم في 2019 -

الإعلان رسمياً عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey والمزيد من التفاصيل الخاصة باللعبة

الإعلان رسمياً عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey والمزيد من التفاصيل الخاصة باللعبة
الإعلان رسمياً عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey والمزيد من التفاصيل الخاصة باللعبة

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Assassin’s Creed Origins بات الجميع فى إنتظار الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed، والذي ظهرت حوله الكثير من الشائعات والتسريبات فى الفترة الماضية فهناك شائعات تقول بأن الجزء الجديد يحمل أسم Assassin’s Creed Dynasty وهناك شائعات أخري تشير بأنه ستدور أحداث هذا الجزء فى اليونان ولكننا طوال تلك الفترة لم نحصل علي أي تأكيد رسمي من قبل شركة Ubisoft.

ولكن أخيراً قامت اليوم شركة Ubisoft بالكشف رسمياً عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey وهو الأسم الجديد لأحداث أجزاء السلسلة، الشركة لم تكشف أي تفاصيل حول اللعبة ولكنها ذكرت بأن الكشف الكامل عنها سيكون فى مؤتمر الشركة فى معرض E3 2018 والذي سيكون في الحادي عشر من شهر يونيو الجاري / السادس والعشرين من شهر رمضان الكريم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

وعلي الرغم من أن شركة Ubisoft لم تكشف عن أي تفاصيل خاصة باللعبة إلا وأن هناك الكثير من التقارير التي تسرد العديد من المعلومات الخاصة باللعبة، حيث سيمكنك باللعبة إختيار شخصية البطل إما ذكر أو أنثي وكلاهما سيكون منحدر من سلالة الملك “ليونيداس” ملك إسبرطة السابع عشر، وكل منهما يمتلك قصته الخاصة به.



التقارير أشارت أيضا بأن مطور هذا الجزء من السلسل سيكون من قام بعملية تطوير لعبة Assassin’s Creed Unity والذي قدم لعبة جيدة ولكن بسبب بعض المشاكل التقنية جعل الكثيرين لايفضلونها.

أيضا هناك تقارير تشير بأن أحداث لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستكون مكملة لأحداث Assassin’s Creed Origins ولكنها لن تقدم نفس الشخصيات التي ظهرت بلعبة Assassin’s Creed Origins بل ستقدم الكثير من الشخصيات الجديدة باللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستكون الجزء الحادي عشر فى تاريخ سلسلة Assassin’s Creed الشهيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أجهزة NES Classic و SNES Classic ستتوفر حتى نهاية موسم الأعياد
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟