أخبار عاجلة

لانشر مايكروسوفت يتيح تتبع موقع طفلك واستخدامه للتطبيقات

ستجلب مايكروسوفت ميزة جديدة للانشر الخاص بها المتوفر على منصة أندرويد تتيح تتبع الموقع الجغرافي للجهاز وهي الميزة التي أصبحت متوفرة في نسخة المعاينة من التطبيق.

وتتيح ميزة تتبع أفراد الأسرة الجديدة لمستخدمي لانشر مايكروسوفت تتبع آخر موقع لأفراد عائلاتهم، بالإضافة إلى ميزة أخرى توفر تقرير حول نشاط المستخدم والتطبيقات التي يتم استخدامها على الجهاز حسب المدة، على غرار ميزة حساب العائلة على نظام تشغيل ويندوز.

وستكون المزايا الجديدة مفيدة للغاية للمستخدمين الذين يرغبون بتتبع مواقع أطفالهم ومراقبة التطبيقات التي يقضون وقتهم عليها، وتأتي هذه الإضافات كجزء من مجموعة أوسع من التحسينات التي تعمل عليها مايكروسوفت والتي تركز على الأسرة على منصة أندرويد والويب.



وتقوم مايكروسوفت أيضًا بإطلاق موقع MSN Kids وهو مصمم لتقديم أخبار منظمة خصيصًا للأطفال في المرحلة العمرية الابتدائية أو المتوسطة. ويشرح شيلبا رانجاناثان، المدير العام لشركة مايكروسوفت للتجارب المتنقلة، قائلاً: “رأينا حاجة إلى مكان يتعلم فيه الأطفال عن العالم في بيئة آمنة وجديرة بالثقة وممتعة” وأضاف “أن الموقع يقدم أخبارًا ومقالات إخبارية ملائمة ومناسبة للأعمار من ناشرين شركاء مثل Time for Kids و Popular Science و Sports Illustrated for Kids و National Geographic و USA TODAY”.

ومن المتوقع أن تصل الميزات الجديدة للانش مايكروسوفت ضمن التحديث الرسمي القادم للتطبيق، لذلك احرص على تحديث اللانشر إلى أحدث إصدار متوفر في متجر قوقل بلاي (الرابط).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لينوفو تكشف عن هاتف Z5 Pro GT المميز برقاقة معالج Snapdragon 855
التالى الفيسبوك قد تسمح للمستخدمين بمشاهدة قنوات تلفزيونية عالمية من خلال تطبيقاتها