آبل لن تعلن عن أجهزة جديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018

آبل لن تعلن عن أجهزة جديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018
آبل لن تعلن عن أجهزة جديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018

apple-wwdc-2018-dates

ستعقد شركة آبل مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 4 يونيو. واليوم هناك إشاعة جديدة تستند على مصادر مطلعة على خطط شركة آبل تقول بأن الشركة لن تقوم بالكشف عن أي جهاز جديد في هذا الحدث، وستقوم بدلا من ذلك بالتركيز على البرمجيات.

من المتوقع أن يتم الكشف عن نظام iOS 12 يوم الإثنين المقبل، وستكون إحدى ميزاته الرئيسية مبادرة الصحة الرقمية. وكجزء من هذه المبادرة، سوف تقوم شركة آبل بتزويد هذا النظام بعدد من الميزات والأدوات التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين على مراقبة الوقت الذي يقضونه على أجهزتهم وداخل التطبيقات. سيتم تجميع هذه التفاصيل في قائمة داخل تطبيق الإعدادات في الإصدار الجديد من نظام iOS.

إذا كان هذا يبدو مألوفًا إلى حد ما، فذلك لأن شركة جوجل أعلنت بالفعل عن شيء مشابه مع نظام Android P. وتأتي هذه المبادرات كرد على الغضب المتزايد بشأن الكيفية التي يصبح بها المستخدمين مدمنين على الأجهزة المحمولة الخاصة بهم.



تقوم شركة آبل كذلك بتطوير الإصدار 2.0 من منصة الواقع المعزز ARKit، وهذا ما سيمكن الشركة من توفير وضع جديد يتيح للمستخدمين تشغيل ألعاب الواقع المعزز ضد بعضهم البعض في نفس البيئة الإفتراضية. ويجري تطوير وضع آخر يتيح لك وضع الأشياء في منطقة وجعلها تبقى في مكانها إفتراضيا بعد ذلك. كل هذه الميزات المدمجة في نظام iOS 12 ستكون بمثابة تمهيد لإطلاق خوذة الواقع المعزز التي تردد بأن شركة آبل تعمل على تطويرها حاليا والتي ستصل في العام 2020 على أقرب تقدير.

كما أن نظام iOS 12 سيسمح لك بتأجيل الإشعارات وتتبع سوق الأسهم بشكل أفضل. تحسين محادثات الفيديو وطريقة إرسال Animojis ستكون أيضًا جزءًا من نظام iOS 12. سيكون هذا الإصدار من نظام التشغيل التابع لشركة آبل متمحورًا حول الجودة والاستجابة. وبالتالي، ستأتي التغييرات الجديدة الكبيرة مثل الشاشة الرئيسية المعاد تصميمها، وترقية الذكاء الإصطناعي لتطبيق الصور، وأدوات جديدة لإدارة الملفات إلى لوحيات iPad في العام 2019.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين