أخبار عاجلة
تطبيق CamScanner لتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي -
افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب -

Nokia تبيع أخيرًا قسم الصحة الرقمية للمؤسس المشارك لشركة Withings

Nokia تبيع أخيرًا قسم الصحة الرقمية للمؤسس المشارك لشركة Withings
Nokia تبيع أخيرًا قسم الصحة الرقمية للمؤسس المشارك لشركة Withings

nokia-withings-rebrand

قامت شركة Nokia بالإستحواذ على الشركة الفرنسية المتخصصة في الصحة الرقمية Withings في شهر يونيو من العام الماضي، وأصبحت بعد ذلك جزءًا من الشركة الفنلندية وتم تغيير إسمها إلى Nokia Digital Health. كافحت الشركة لإيجاد مسار ناجح لقسم الصحة الرقمية الخاص بها منذ ذلك الحين ولكن دون جدوى. وبالتالي قررت شركة Nokia عرض قسم Nokia Digital Health للبيع بحيث تردد في الفترة الماضية أن الشركة الفنلندية قررت بيع هذا القسم للمؤسس المشارك لشركة Withings والرئيس التنفيذي السابق للشركة، السيد Eric Carreel. هذا بالضبط ما حدث الآن.

أعلنت شركة Nokia في شهر فبراير الماضي أنها بدأت في مراجعة الخيارات الإستراتيجية للشركة والتي تعني بشكل أساس أن الشركة الفنلندية كانت تبحث بنشاط عن مشترٍ محتمل. وقد أكدت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر أنها كانت تتفاوض حصريًا على بيع قسم Nokia Digital Health للمؤسس المشارك لشركة Withings، السيد Eric Carreel. واليوم، أعلنت شركة Nokia أنها قامت رسميا ببيع قسمها المسؤول عن الصحة الرقمية للمؤسس المشارك لشركة Withings.



تقول شركة Nokia بأن عملية البيع هذه تعد جزءًا من تركيزها على أن تصبح شركة تتعامل تجاريًا مع الشركات الأخرى، وترخيص براءات الإختراع، وهذا ما يعني بأن الشركة لا ترغب في الدخول إلى سوق المنتجات الإستهلاكية بعد الآن.

قامت شركة Nokia فعلا بتفريغ قسم الهواتف الذكية وترخيص علامتها التجارية لشركة HMD Global Oy، لذلك فهي خرجت كليًا من سوق الأجهزة الإستهلاكية علما أن HMD Global Oy هي من تقف الآن وراء تصنيع جميع هواتف Nokia التي وصلت إلى السوق حديثًا. وللآسف، شركة Nokia لم تكشف عن الشروط المالية للإتفاق مع Eric Carreel.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 125 مليون لاعب في Fortnite بعد عام واحد فقط
التالى صور مسربة لهاتف Xperia XZ3 القادم من SONY