بالصور| “Montblanc” تصدر نسخة جديدة من ساعتها الذكية مع تصميم محسَّن وخاصية “الدفع الإلكتروني”

بالصور| “Montblanc” تصدر نسخة جديدة من ساعتها الذكية مع تصميم محسَّن وخاصية “الدفع الإلكتروني”

 تعد شركة “Montblanc” واحدة من العلامات التجارية القليلة التي تجرّب أفكارًا مختلفة للعثور على أرضية مشتركة بين الساعات الميكانيكية و الساعات الذكية، فبعد ثلاث سنوات، غزى صانع الساعات والسلع الفاخرة سوق الأجهزة الذكية القابلة للارتداء من خلال إدخال ما يسمى “e-Strap”، وهو سوار يحول الساعات الميكانيكية إلى أجهزة قابلة للارتداء من خلال تحويل المشبك القياسي إلى جهاز ذكي صغير.

وقد أطلقت العلامة التجارية الفاخرة الآن إصدارًا جديدًا من الشريط الإلكتروني، أطلقت عليه الشريط الذكي المزدوج “Twin Smart Strap”.

وقال نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لشركة “Montblanc”: “بفضل تقنية TWIN Smart Strap الجديدة، قامت “Montblanc” بتضييق الفجوة بين عوالم صناعة الساعات التناظرية والرقمية”، مضيفا “إن فكرة الشريط الذكي متجذرة في الرغبة المتنامية في الوظائف الرقمية التي يمكن إضافتها إلى الساعات الكلاسيكية، والتي هي كائنات عاطفية ذات تاريخ عميق ومعنى لأصحابها، ولهذا السبب قمنا بتطوير حل ذكي يمكن إرفاقه مع معظم الساعات، حيث أن “Montblanc TWIN Smart Strap” هي الرفيق المبتكر الذي يعزز هذه العلاقة بشكل رائع.

يتكون جهاز “Montblanc Twin Smart Strap” الجديد من جزأين، وحدة ذكية مع شاشة منحنية وحزام مصمم خصيصًا يمكن تثبيته على أي ساعة تقريبًا، كما تم تحسين تصميم الوحدة الذكية، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة.



وتدّعي مون بلان أن “Montblanc Twin Smart Strap” هي مقاومة للماء IP68، ويمكن تشغيلها لمدة تصل إلى أسبوع على شحنة واحدة، وتحتوي على إشعارات مع تنبيهات الاهتزاز وتتبع النشاط و”الدفع الإلكتروني”، والتي تم تطويرها بالتعاون مع Visa و Mastercard.

وسيتوفر جهاز Montblanc Twin Smart Strap في المتاجر ابتداء من شهر أغسطس بسعر 453 دولار.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة