OnePlus 6 هو أول هاتف من شركة OnePlus يدعم تحديثات الأندرويد السلسة

OnePlus 6 هو أول هاتف من شركة OnePlus يدعم تحديثات الأندرويد السلسة
OnePlus 6 هو أول هاتف من شركة OnePlus يدعم تحديثات الأندرويد السلسة

OnePlus 6

الهاتف OnePlus 6 يعد الهاتف الأول من شركة OnePlus الذي يأتي بالعديد من الأشياء لأول مرة. وتأكد رسميًا أن هذا الهاتف يعد أول هاتف ذكي من شركة OnePlus يضم شاشة مزودة بقطع، وهو أيضا أول هاتف ذكي من الشركة الصينية يعتمد على التصميم الزجاجي، والآن أصبح أول هاتف من الشركة يقدم دعما لتحديثات الأندرويد السلسة.

ما تعنيه تحديثات الأندرويد السلسلة هو أن المستخدمين سيجدون بأن التحديثات عبر الهواء تثبت بشكل أسرع في الهاتف OnePlus 6 بالمقارنة مع الأجهزة القديمة. وتمكن هذه الميزة الهاتف من تحميل التحديث وتثبيته في الخلفية.

هذا يعني أن التحديثات لن تمنع المستخدم من مواصلة ما يقوم به. لا يتم تطبيق التغييرات الجديدة على نظام التشغيل إلا عندما يتم إعادة تشغيل الجهاز حتى لا تكون هناك عملية إعادة تشغيل إجبارية بعد تثبيت التحديث. هذا يوفر الكثير من الوقت لأن المستخدمين لم يعودوا مضطرين إلى الإنتظار حتى يتم تثبيت التحديث ليتمكنوا من الوصول إلى محتويات الهاتف مرة أخرى. بما أن التحديث مثبت بالفعل، فإن إعادة التشغيل البسيطة هي كل ما يلزم لتفعيل التغييرات.



تقدم شركة جوجل هذه الميزة على هواتف Google Pixel، كما قامت العديد من الشركات المصنعة الأخرى بإضافة الدعم لهذه الميزة في هواتفها الذكية. OnePlus هي الآن أحدث شركة مصنعة تنضم إلى هذه القائمة، وهو أمر سيسعد عملاء الشركة بالتأكيد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين