اللوحات القادمة من EVGA ستتضمن ذاكرة فلاش USB بدلاً من قرص DVD

في تغريدة على تويتر تحديث السيد Jacob Freeman مدير إدارة المنتجات عالمياً لشركة EVGA قائلاً أنه من الان فصاعداً لوحات EVGA القادمة مثل لوحة EVGA H370 Stinger لن تحظى بقرص DVD المتعلق بالبرامج والتعريفات. حيث سيكون البديل هو قدوم تلك اللوحات بذاكرة فلاش USB 2.0 بحجم 8GB المتصمنة لكل البرامج والتعريفات المهمة للوحة.

في عالمنا الحالي الكثير أصبح لا يعتمد على قرص DVD لتنصيب التعريفات بسبب تواجد تلك التعريفات على شبكة الانترنت من خلال موقع الشركة المصنعة, ولكن بنفس الوقت هناك طرف أخر لا يمتلك قارئ أقراص DVD وهو ما أخذته EVGA بعين الاعتبار, لتوفر ذاكرة الفلاش لهم بشكل سهل وعملي أكثر بكثير من قرص DVD. فبدلاً من أن يدفع المستخدم مبلغ مالي على قارئ الأقراص وهو لا يحتاجه أصبح الامر الأن سهل للغاية من خلال ذاكرة فلاش USB.



المميز أكثر أن EVGA ستوفر هذه الذاكرة بسعة جيدة والتي ستكون كافية حتى لتضع عليها تعريفات أخرى أو ملفات أخرى دون أي مشكلة, فهي بالمحصلة ذاكرة فلاش USB قابلة لإعادة التهيئة واستخدامها من جديد. صحيح أن تكلفت الذاكرة سيكون مترفع ولكن بالنسبة لشركة EVGA فإن تلك التكلفة لن يتم إضافتها على سعر اللوحات الأم وهو أمر جيد وتصرف ذكي منها.

هل نتوقع أن تقدم باقي الشركات على هذه الخطوة؟ نعم بنسبة كبيرة قد نرى توجه الشركات الاخرى نحو هذا الحل العملي والجيد لتشكيلة البرامج والتعريفات الخاصة باللوحة الأم, ويمكن أن نرى توسيع ذلك ليشمل أيضاً البطاقات الرسومية. ما رأيكم في خطوة EVGA؟ شاركونا الأن

عرب هاردوير سيكون معكم في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية