أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

البلاكبيري تكشف عن الإعلان التشويقي الأول للهاتف Blackberry KEY2

البلاكبيري تكشف عن الإعلان التشويقي الأول للهاتف Blackberry KEY2
البلاكبيري تكشف عن الإعلان التشويقي الأول للهاتف Blackberry KEY2

blackberry-keyone

موعد الإعلان الرسمي عن خليفة الهاتف Blackberry KEYone ليس بعيدًا، ولذلك فليس من المستغرب أن نرى شركة البلاكبيري تقوم بإصدار الإعلان التشويقي الأول للهاتف Blackberry KEY2.

يبدأ الإعلان التشويقي بشعار البلاكبيري والنمط الجديد للواجهة الخلفية للهاتف. ويبدو أن هذا النمط الزخرفي سوف يزين جميع الواجهة الخلفية للجهاز حيث نرى نفس النمط حول الكاميرا الخلفية المزدوجة والفلاش LED المزدوج بجوارها. وبعد ذلك، يمكننا أن نرى الترتيب الكامل للأزرار الفعلية على الجانب الأيمن من الهاتف. ونتوقع أن يكون لدى الهاتف Blackberry KEY2 ترتيب مماثل للهاتف Blackberry KEYone.



تجدر الإشارة إلى أنه تم رصد الهاتف Blackberry Key2 في موقع هيئة الإتصالات الصينية قبل بضعة أسابيع، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميمه، بالإضافة إلى بعض مواصفاته التقنية الأساسية.

فوق لوحة المفاتيح الفعلية، هناك شاشة بحجم 4.5 إنش وبدقة 1620×1080 بكسل. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Blackberry Key2 سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة البلاكبيري أو بالأحرى شركة TCL بالإعلان عن الهاتف Blackberry KEY2 في اليوم السابع من شهر يونيو المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين