أخبار عاجلة

آبل تعيد 50$ للعملاء الذين قاموا بإستبدال بطاريات iPhone في العام 2017

آبل تعيد 50$ للعملاء الذين قاموا بإستبدال بطاريات iPhone في العام 2017
آبل تعيد 50$ للعملاء الذين قاموا بإستبدال بطاريات iPhone في العام 2017

ip6-teardown

في العام الماضي بعد أن اعترفت شركة أبل أنها كانت تخنق سرعة المعالج في هواتف iPhone القديمة بسبب البطاريات المتدهورة، قامت بإطلاق برنامج لإستبدال البطارية حيث قامت بخفض سعر إستبدال البطارية من 79 دولارًا إلى 29 دولارًا كوسيلة للتعويض عن ذلك. لكن ماذا عن أولئك الذين استبدلوا بطارياتهم قبل هذا؟

الخبر السار هو أن شركة آبل تعيد المال لهؤلاء العملاء أيضًا، على الأقل وفقا لوثيقة الدعم التي تم رصدها من قبل القائمين على موقع 9to5mac. في الواقع، شركة آبل تعيد 50$ لهؤلاء العمل نظرًا إلى أن هذا هو فارق السعر بين سعر إستبدال البطارية الأصلي والسعر الحالي، لذا إذا كنت أحد العملاء المؤهلين، تقول شركة آبل بأنها ستقوم بالتواصل معك عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بكيفية الحصول على المبلغ المسترد، والذي سيتم تحويله إليك عن طريق التحويل الإلكتروني أو عن طريق البطاقة الإئتمانية التي إستخدمتها لدفع المبلغ المستحق.

ووفقا لشركة آبل، فهي تقول : ” تعرض آبل رصيدًا بقيمة 50$ للعملاء الذين دفعوا مقابل إستبدال البطارية للهاتف iPhone 6 أو ما بعده في الفترة ما بين 1 يناير 2017 و28 ديسمبر 2017. عمليات إستبدال البطاريات المؤهلة ستكون تلك التي تمت في مراكز الخدمة التابعة لشركة آبل أو في محلات التصليح المعتمدة من قبل شركة آبل “.



قبل ذلك كانت هناك محادثات تفيد بأن شركة آبل قد تفكر في إرجاع الأموال للعملاء المؤهلين، والآن قررت شركة آبل إستباق الأمور ورد الأموال للعملاء المؤهلين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة