تسريب جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف Xiaomi Mi8، وسيضم مستشعر البصمة في الشاشة

تسريب جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف Xiaomi Mi8، وسيضم مستشعر البصمة في الشاشة
تسريب جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف Xiaomi Mi8، وسيضم مستشعر البصمة في الشاشة

Xiaomi

التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتف Xiaomi Mi8 تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت، وهذا ليس مستغربًا بالنظر إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف الرائد بعد أسبوع واحد فقط من الآن. وبالأمس، فقط رأينا مقطع فيديو يستعرض لنا هذا الهاتف مع واجهة خلفية شفافة على غرار الهاتف +HTC U12، والآن نحن هنا مع تسريب آخر يستعرض لنا المواصفات التقنية لهذا الهاتف.

ووفقا لهذا التسريب الجديد، فهو يكشف لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD مزودة بمستشعر بصمات الأصابع. وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا هذا التسريب أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. ومع ذلك، فقد رأينا بعض التقارير في الماضي والتي لمحت إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Xiaomi Mi8 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية.

وبغض النظر عن ذلك، فهذا التسريب الجديد يكشف لنا أيضا بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول سيضم عدسة بفتحة 1.7، في حين سيضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi8 سيأتي مسبقًا مع روم MIUI والذي سيستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنه سيأتي بسمك 7.8mm وبوزن 172 جرام، وسيضم بطارية بسعة 3300mAh.



في حال فاتتك هذه الإشاعة، فقد قيل بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi لن يحمل إسم Xiaomi Mi7 كما كان متوقعا في البداية، وأنه سيأتي بدلا من ذلك تحت إسم Xiaomi Mi8 من أجل الإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيس شركة Xiaomi. عموما، ينبغي أن يتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi8 في اليوم 31 مايو، لذلك لا تنسوا العودة إلينا في ذلك الوقت للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6