أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

سنابشات يطلق ميزة لإرسال و طلب موقع أصدقائك

سنابشات يطلق ميزة لإرسال و طلب موقع أصدقائك
سنابشات يطلق ميزة لإرسال و طلب موقع أصدقائك

أضافت سنابشات ميزة جديدة إلى التطبيق تتيح إرسال موقعك في الوقت الفعلي إلى صديق لك، أو طلب موقعه، ويظهر الموقع على خريطة Snap Map مباشرة داخل المحادثات.

يُذكر أت خرائط Snap Map التي تم طرحها لأول مرة في شهر يونيو من العام الماضي تضم بالفعل خيار لمشاركة الموقع مع أصدقاء محددين فقط بدلاً من مشاركتها مع الجميع. ومع ذلك، قد تكون فكرة إذاعة موقع المستخدم قد أخافت بعض المستخدمين وجعلتهم يفضلون البقاء في وضع الشبح، لذلك قررت سنابشات توفير الميزة الجديدة من أجل مشاركة الموقع مع صديق واحد في كل مرة.

والآن وعندما تضغط باستمرار على اسم صديق لك فسوف تحصل على خيار إرسال الموقع أو طلب موقعه، وتعمل الميزة فقط مع الأصدقاء المتابعين من الطرفين لذا لا يمكنك طلب الموقع من نجمك المفضل إذا لم يكن يتبعك، كما يمكنك إيقاف طلبات الموقع في إعداداتك.

ولن يتم تحديث الموقع الذي تمت مشاركته من خلال هذه الميزة إلا لمدة ثماني ساعات منذ إرساله، ويمكنك إلغاء وصول شخص ما في أي وقت من خلال خريطة Snap.

وتم تعميم الميزة بشكل تدريجي لمستخدمي أي أو إس وأندرويد خلال الأسابيع القليلة الماضية، وإذا لم تصل إليك الميزة بعد، تأكد من الحصول على أحدث إصدار متوفر للتطبيق من متجر التطبيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين