مقطع فيديو يستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8 مع واجهة خلفية شفافة

مقطع فيديو يستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8 مع واجهة خلفية شفافة
مقطع فيديو يستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8 مع واجهة خلفية شفافة

Xiaomi

تبدو الواجهة الخلفية الشفافة رائعة، ولكن هناك القليل من الشركات التي توفرها لهواتفها الذكية. قد تنضم شركة Xiaomi إلى مصاف هذه الشركات في المستقبل القريب مع الهاتف Xiaomi Mi8 لأنه تم اليوم تسريب مقطع فيديو قصير على اليوتيوب يستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8 وواجهته الخلفية الشفافة التي تسمح برؤية مكوناته الداخلية.

هذا التسريب لا يعرض لنا فقط الواجهة الخلفية الشفافة للهاتف Xiaomi Mi8، وإنما تعرض لنا أيضًا الواجهة الأمامية لهذا الهاتف والتي تكشف لنا بوضوح بأن شاشة هذا الهاتف ستضم قطعًا كبيرًا في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، وهذا على الأرجح بسبب تضمين شركة Xiaomi لتكنولوجيا مماثلة لتكنولوجيا TrueDepth المستخدمة في الهاتف iPhone X.



بغض النظر عن الفيديو المسرب، فنحن هنا أيضا مع مجموعة من الأغطية الواقية الشفافة المصممة خصيصا للهاتف Xiaomi Mi8، وهي الأغطية الواقية التي تكشف لنا عن التصميم العام للهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi. ووفقا للتقارير السابقة، فالهاتف Xiaomi Mi8 سيضم على الأرجح تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه على غرار تقنية Face ID في الهاتف iPhone X، كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار الهاتف Vivo X21 UD.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وبطارية بسعة 4000mAh، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة. في حال فاتتك هذه الإشاعة، فقد قيل بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi لن يحمل إسم Xiaomi Mi7 كما كان متوقعا في البداية، وأنه سيأتي بدلا من ذلك تحت إسم Xiaomi Mi8 من أجل الإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيس شركة Xiaomi. عموما، ينبغي أن يتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi8 في اليوم 31 مايو، لذلك لا تنسوا العودة إلينا في ذلك الوقت للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6