أفضل تطبيقات أندرويد للرسم على الصور

أفضل تطبيقات أندرويد للرسم على الصور
أفضل تطبيقات أندرويد للرسم على الصور

نلتقط الآن مئات الصور العشوائية بفضل الهواتف الذكية ونقوم بالتعديل عليها أيضًا من خلال إضافة الفلاتر والخلفيات وحتى نضيف إليها مرشحات غير تقليدية وتأتي تطبيقات المعرض المدمجة على هواتف أندرويد الذكية مع إمكانيات قوية لتحرير الصور، ومن المستغرب أن معظمهم يفتقرون إمكانية الخربشة على الصور.

أفضل تطبيقات أندرويد للرسم على الصور

SCRIBBLE IT

يتيح تطبيق SCRIBBLE IT إمكانية العبث والرسم على الصور، سواءً كان ذلك عبارة عن لوحة فارغة أو صورة من معرض الصور الخاص بك، كما يتيح لك إمكانية وضع علامة على كلاهما، لكن لا يتيح التطبيق إضافة ملصقات أو نص إلى صورك.

ويمنح التطبيق القدرة على تغيير حجم الفرشاة والألوان أيضًا، وعلى الرغم من أن التطبيق لا يوفر فرشًا متعددة، إلا أنه يأتي مع ستة تأثيرات للفرشاة مثل Emboss و Blur و Blur Solid وغيرها.

Draw on Pictures

مع حجم 4 ميجابايت فقط، يأتي تطبيق Draw on Pictures مع مجموعة من المزايا، حيث يملك مع أكثر من 20 فرشاة مع خيارات لتغيير حجمها والتعتيم واللون في مكان واحد، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة ملصقات ونص إلى صورك.

كما يمكنك أيضًا الحصول على محرر الوشم المدمج في هذا التطبيق لمساعدتك على إضافة الوشم إلى صورك، وعندما تشعر بالملل يوفر التطبيق معرضًا للصور المثيرة للاهتمام التي يمكنك الاعتماد عليها.

وبصرف النظر عن خيارات الخربشة الرائعة، فإن الشيء الذي أعجبني في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك تغيير صورة الخلفية دون التأثير على الرسم، بمعنى آخر، يمكنك استخدام نفس الرسم على صور متعددة بنقرة واحدة فقط.



You Doodle – Draw on Photos‏

يأتي التطبيق بحجم 14 ميجابايت، ولا يقدم العديد من فرش الرسم مثل تطبيق Draw on pictures ولكنه يأتي مع ميزة رائعة خاصة وهي الفرش الأصلية ذات الأنماط المختلفة إلى جانب فرش الألوان البسيطة.

يدعم هذا التطبيق أيضًا الطبقات والإطارات والنصوص والطوابع،و يمكنك إضافة فلاتر لصورك كذلك، كما يمكنك قص وتغيير حجم الصور الخاصة بك مباشرة من داخل هذا التطبيق، ومن المثير للاهتمام، توفير التطبيق أداة مدمجة لتسجيل رسوماتك ويتيح لك تخصيصها، وعلى الرغم من أن التطبيق جيد، إلا أن واجهة المستخدم الخاصة به يمكن أن تكون أفضل مما هي عليه الآن.

Paintastic

Paintastic هو تطبيق رائع آخر يتيح لك الرسم على الصور، حيث يمكنك البدء من الصفر أو اختيار أي صورة من المعرض، ويأتي مع العديد من الفرش والأدوات، ويتيح لك تغيير العتامة والحجم والتشتت للفرشاة، كما يسمح لك التطبيق أيضًا بإضافة الأشكال والنص إلى صورك، بالإضافة إلى حفظ الصورة الكاملة مع الرسم عليها، ويمكنك حفظ المقدمة فقط، بمعنى آخر سيقوم التطبيق بحفظ الرسم كصورة منفصلة، وهذا شيء رائع.

SIMPLE DRAW

تطبيق للرسم بدون زخرفة، ولا يأتي مع العديد من الفرش والأدوات ولكنه يسمح لك بعمل الرسم الأساسي، ويتيح تغيير حجم الفرشاة من ثلاثة أحجام مسبقة الضبط، سميكة ومتوسطة وجميلة، وعندما يتعلق الأمر بالألوان فهو يوفر ثمانية ألوان فقط، ولا يملك لوحة ألوان كاملة.

التخطيط

يأتي التطبيق بحجم 18 ميجابايت، يتيح لك الحصول على أكثر من 15 نوعًا من الأقلام بما في ذلك خيارات تعبئة اللطخات والدلو،كما يمكنك تغيير حجم الفرشاة والعتامة، ويتيح التطبيق أيضًا الحصول على أدوات التماثل المثيرة وحفنة من الملصقات، كما يمنح التطبيق القدرة على إضافة نص مع خيارات تخصيص متعددة كذلك، ويدعم تعدد الطبقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟