أخبار عاجلة
شاومي تعلن رسميا عن هاتف Redmi 6 Pro ولوحي Mi Pad 4 -
التقنيات المالية مجرد بداية رقمية -
مايكروسوفت تضيف مانع إعلانات لمتصفح Edge -

المواصفات الكاملة وكل ما تريد معرفته عن هاتف HTC U12 Plus

بعد عدة توقعات وتسريبات سبقت إطلاق الهاتف أعلنت اليوم شركة HTC التايوانية عن إطلاق هاتفها الرائد الجديد لعام 2018 والذى سيأتى بإسم  HTC U12 Plus وهو الهاتف الذى يأتى كخليفة لهاتف العام السابق والذى كان أيضاً بإسم U11 Plus … التسريبات التى سبقت إطلاق الهاتف والتى كانت توضح شكله أصابت بشكل كبير.

htc-u12-plus-briefing-shots-3

أما عن مواصفات الهاتف فهو جاء بشاشة بقياس 6 بوصة وبدقة QHD+ 2880*1440  بالأبعاد الجديدة من نوع Super LCD 6 بالطبع كنا نتمنى أن يأتى الهاتف بشاشة من نوع أوليد ولكن الشركة لجأت لهذا الخيار فى الشاشة… الهاتف سيأتى أيضاً بمعيار IP68 لمقاومة المياه والغبار كما سيأتى بكاميرا مزدوجة بالأمام والخلف وسيمتلك أيضاً سماعات ستيريو من نوع HTC BoomSound ولحسن الحظ لم تركب شركة HTC الموجة والتى جعلت كل الشركات تضع النوتش فى شاشات هواتفها فشاشة هذا الهاتف تأتى خالية من قطع فيها .

هاتف HTC U12 Plus سيأتى أيضاً بدعم لجيل جديد من الإيماءات التى تعمل بضغط الهاتف من الأجناب كما كان الحال مع الهواتف السابقة من الشركة ولكنها ستدعم المزيد من الإيماءات والتى يمكنك تخصيص بعضها ووضع بعض الإختصارات للوصول إليها بسرعة.

الشئ الأكثر إثارة للإهتمام فى هذا الهاتف هو أن الأزرار الجانبية لن تكون ميكانيكية ولكنها ستكون حساسة للضغط وتعطى رد فعل بالإهتزاز مشابه لذلك الذى رأيناه سابقاً فى هاتف iPhone 7 عندما قررت أبل أن تتخلى عن الزر الميكانيكى وتستبدله بآخر يعمل باللمس.



الكاميرا هى الجزء الأكثر إثارة للإهتمام فى هذا الهاتف فالشركة تقول أن الهاتف يعطى أفضل أداء فى الكاميرات المزدوجة وقد أحرزت درجة 103 فى إختبارات موقع DxO Mark كاميرات الهاتف تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل + 16 ميجابكسل مع دعم للتقريب البصرى ودعم لتصوير الفيديو بدقة تصل حتى 4K 60 FPS وكاميرا سيلفى بدقة 8 + 8 ميجابكسل مع دعم لوضع البورتريه فى كلا الكاميرات الأمامية والخلفية … هاتف العام السابق كان يمتلك واحدة من أفضل الكاميرات فى الهواتف الذكية لحظة إطلاقه فسيكون من المثير هذة السنة أن نرى كيف ستؤدى تلك الكاميرا خصوصاً مع المنافسة القوية التى سيواجهها الهاتف فى تلك الجهة مع تركيز الكثير من الشركات هذة السنة على جودة كاميرات هواتفها الذكية.

HTC U12 Plus

أما عن الهاردوير الذى يمتلكه هذا الهاتف فقد زودت الشركة هاتف HTC U12 Plus بأفضل العتاد الذى تستطيع الحصول عليه اليوم فهو يأتى بمعالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و ذاكرة تخزين قابلة للتوسعة عبر منفذ Micro SD بمساحة تبدأ من 64 جيجابايت .. كما أن الهاتف يدعم أيضاً الشحن السريع والبطارية الخاصة بالهاتف ستكون بمساحة 3500 ميللى أمبير.

الهاتف سيتوافر بثلاثة ألوان و بتصميم الأسطح السائلة والذى رأيناه من قبل فى هواتف HTC كما أن اللون الأزرق سيكون شفاف نوعاً ما لتستطيع أن ترى العتاد الداخلى للهاتف.

الهاتف سيصل قريباً للأسواق بسعر 800 دولار للنسخة ذات مساحة 64 جيجابايت و سعر 849 دولار للنسخة ذات مساحة تخزين 128 جيجابايت فى الولايات المتحدة الأمريكية مع توقع وصول الهاتف بتسعير مشابه لذلك فى الأسواق الأخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6