شركة OnePlus تفسر لنا لماذا لا يدعم الهاتف OnePlus 6 تقنية الشحن اللاسلكي

شركة OnePlus تفسر لنا لماذا لا يدعم الهاتف OnePlus 6 تقنية الشحن اللاسلكي
شركة OnePlus تفسر لنا لماذا لا يدعم الهاتف OnePlus 6 تقنية الشحن اللاسلكي

OnePlus 6

عندما تم إستفسار مسؤولو OnePlus عن الهاتف OnePlus، قالوا ” لا نشعر حقًا بالحاجة إلى إضافة خاصية الشحن اللاسلكي. لن نقوم بإضافة ميزة إلا من أجل مصلحة “. وعلى ما يبدو، الحاجة إلى شراء قاعدة الشحن اللاسلكي بشكل منفصل هي من بين الأسباب التي دفعت شركة OnePlus لعدم تضمين خاصية الشحن اللاسلكي في الهاتف OnePlus 6.

بالنسبة للكثيرين، فهذه ليست مشكلة. تقنية الشحن السريع Dash Charge سريعة للغاية، ويمكنك شحن هاتفك لبضع دقائق في الصباح وعدم القلق بشأن البطارية لبقية اليوم. وفي المقابل، حتى تقنية الشحن اللاسلكي الأسرع تعد بطيئة بالمقارنة مع تقنية الشحن السلكي Dash Charge.

بالإضافة إلى ذلك، فالواجهة الخلفية الزجاجية تضم الهوائي للحصول على إشارة قوية مع العلم بأن الهاتف OnePlus 6 هو أول هاتف ذكي من شركة OnePlus يدعم شبكات الجيل الرابع الفائقة السرعة والتي تصل سرعتها إلى 1Gbps على الأقل.



في حين تحدثت OnePlus عن مدى متانة طبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية، فإنها في الواقع تعد أكثر عرضة للضرر بالمقارنة مع الواجهات الخلفية المعدنية للهواتف السابقة. ورأينا أن لفائف الشحن اللاسلكي ليست معقدة ولا باهظة الثمن. ومع ذلك، في نهاية اليوم، نحن نعتقد بأن شركة OnePlus تعرف ما يريده معجبوها بشكل أفضل منا. بعد كل شيء، مؤسسي شركة OnePlus، ونحن نتحدث هنا عن كل من Carl Pei و Pete Lau يدخلان بصفة منتظمة إلى المنتديات الرسمية للشركة، وإذا ثبت أن هناك رد فعل قوية للغاية، فسيكون OnePlus 6T فرصة لإضافة تقنية الشحن اللاسلكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6