الهاتف الكامل الشاشة Lenovo Z5 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة

Lenovo Z5

قامت شركة Lenovo مؤخرًا بالتشويق لهاتف ذكي جديد يدعى Lenovo Z5 يضم شاشة تغطي نسبة 95 في المئة من واجهة الجهاز ولا تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي، وهذا ما سيسمح لهذا الهاتف بفصل نفسه عن المنافسين. ولقد كشفت شركة Lenovo بشكل تدريجي عن معلومات حول هذا الهاتف، والآن تم نشر عينات من الصور الملتقطة بهذا الهاتف على شبكة الإنترنت تلمح إلى أنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة.

لمح نائب الرئيس التنفيذي لشركة Lenovo، السيد Chang Cheng مؤخرًا إلى أن الهاتف Lenovo Z5 قد يضم 4 تيرابايت من الذاكرة التخزينية. وقال أيضا بأنه سيضم أربع تكنولوجيات جديدة، فضلا عن 18 براءة إختراع تقنية.


ترافق الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف Lenovo Z5 العلامة المائية ” AI Dual Camera “. وهذا لا يقترح فقط بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، وإنما سيضم أيضا ذكاء إصطناعي سيساعد الكاميرا على تقديم أفضل النتائج كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم.



تحاول الصور نفسها إظهار براعة الكاميرا في الليل والغسق عندما لا تكون الإضاءة عادة رائعة في الهواء الطلق. من المؤكد أنها ليست كافية لتشكيل رأي قوي حول أداء الكاميرا لهذا الهاتف، ولكنها تبدو واعدة. ولحد الآن، لم تؤكد لنا شركة Lenovo موعد إطلاق الهاتف Lenovo Z5 وفي أي بلد سيكون متاحًا للشراء.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6