الهاتف Huawei Y5 Prime 2018 يشق طريقه بهدوء إلى الموقع الرسمي للشركة

الهاتف Huawei Y5 Prime 2018 يشق طريقه بهدوء إلى الموقع الرسمي للشركة
الهاتف Huawei Y5 Prime 2018 يشق طريقه بهدوء إلى الموقع الرسمي للشركة

7

قامت شركة Huawei بإدراج الهاتف Huawei Y5 Prime 2018 بشكل هادئ في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت من دون أي إعلان رسمي. وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف ينتمي إلى سلسلة هواتف Huawei Y Series،وهذا ما يعني بأنه يأتي بمواصفات تقنية متدنية.

في الوقع، الهاتف Huawei Y5 Prime 2018 الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.45 إنش وبدقة +HD، معالج رباعي النوى بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل علما أن الكاميرا الأمامية تدعم خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية بسعة 3020mAh قادرة على الصمود لفترة طويلة جدًا بفضل تكنولوجيا Power Saving 6.0 التي تسمح للهاتف بتشغيل الموسيقى لما يصل إلى 62 ساعة أو 13 ساعة من محادثات الفيديو بعملية شحن واحدة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.1.



للآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول السعر أو موعد إصدار هذا الهاتف. كل ما نعرفه حاليا هو أن الهاتف Huawei Y5 Prime 2018 سيكون متوفرًا باللون الأسود والأزرق والذهبي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Halo: Infinite ولعبة Halo 6 نفس الشئ!
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين