الهاتف Asus ZenFone 3 Zoom يبدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

الهاتف Asus ZenFone 3 Zoom يبدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo
الهاتف Asus ZenFone 3 Zoom يبدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

Asus Zenfone 3 Zoom

في الأسبوع الماضي، بدأ الهاتف ZenFone 3 Deluxe ZS570KL بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، والآن إتضح أن شركة Asus قامت كذلك بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف ZenFone 3 Zoom أيضًا. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث يجلب معه كافة الميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، ولكنه يأتي أيضا مع مجموعة من التغييرات الأخرى، بما في ذلك :

  • تحديث اللانشر للوصول إلى كافة التطبيقات من خلال السحب للأعلى
  • إزالة التطبيقات التالية : Minimove و Photocollege و Do It Later و TripAdivisor و Puffin Browser و Kindle
  • سيتم إيقاف تشغيل Zenmotion بعد الترقية
  • تحديث إعدادات الخصوصية
  • تفعيل CHT Vowifi

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.



وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «سناب شات» يطلق خاصية جديدة لمستخدميه
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6