الإعلان رسميا عن الهواتف +LG Q7 و LG Q7 و LG Q7α مع تقنيات متقدمة للصوت

5

عشاق الصوتيات الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة هواتف LG G Series أو LG V Series قد يرغبون في إلقاء نظرة على سلسلة هواتف LG Q7 Series الجديدة، والتي تشمل ثلاث هواتف ذكية في المجموع، وهي LG Q7 و +LG Q7 و LG Q7α. والشيء الذي دفعنا لنقول في البداية بأن هواتف LG Q7 Series الجديدة تعد مثالية لعشاق الصوتيات هو دعمها لجودة الصوت الفائقة Hi-Fi مع تقنية DTS:X 3D Surround Sound التي تعمل على تقديم وهم الصوت الثلاثي الأبعاد عندما تقوم بربط سماعات الأذن مع الهاتف

إذا حصلت على الهاتف +LG Q7، فسوف تحصل أيضا على رقاقة الصوت Quad Dac المستخدمة فعلا في كل من LG G7 و LG V30. ولكن على عكسهما، فلا يبدو أنه يضم منفذ السماعات 3.5mm. وبغض النظر عن ذلك، فهواتف LG Q7 Series الجديدة تمتاز بهيكل معدني صلب مما يجعلها تحصل على الشهادة العسكرية MIL-STD-810G وشهادة IP68 التي تعني بأنها تعد مقاومة للماء والغبار.

في الواجهة الأمامية، هناك شاشة Full Vision بحجم 5.5 إنش وبدقة +FullHD. وفوق الشاشة، تأتي هواتف LG Q7 Series الجديدة مع كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل تتيح لك إلتقاط صورة ذاتية واسعة تضم العديد من أصدقائك. وخذ بعين الإعتبار أنه يمكنك أيضا في بعض المناطق الحصول على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وفي الواجهة الخلفية هناك كاميرا بدقة 16 ميغابكسل بالنسبة للهاتف +LG Q7، وبدقة 13 ميغابكسل فقط في حالة الهاتفين LG Q7 و LG Q7α.




جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة تأتي مع معالج ثماني النوى لم يتم الكشف عن إسمه. وبالنسبة للهاتف +LG Q7، فهو يضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين يأتي الهاتفين LG Q7 و LG Q7α مع 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية علما أن جميع هذه الهواتف الثلاثة تأتي مع منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.

هواتف LG Q7 Series الجديدة تأتي كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع والتي بإمكانها شحن ما يصل إلى 50% من هذه البطارية في غضون نصف ساعة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هواتف LG Q7 Series الجديدة ستكون متاحة للشراء قريبًا، وبسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6