أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

سامسونج تكشف الستار عن 4 هواتف جديدة بشاشة كاملة وأسعار منخفضة

أعلنت شركة سامسونج عن 4 هواتف جديدة من سلسلتي J وA وبأسعار منخفضة، حيث كشفت الستار عن هواتف A6، A6+، J6، وJ8 في السوق الهندي وبأسعار منخفضة.

يأتي الهاتف الأول A6 بشاشة سوبر أموليد بقياس 5.6 بوصة، بالإضافة لمعالج اكسينوس 7 مع ذاكرة رام 4 جيجابايت ونسختين من ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجا و64 جيجا، كما يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل أيضا. ويدعم الهاتف نظام تشغيل أندرويد أوريو وبطاقات الذاكرة الخارجية، كما أنه يأتي بتصميم معدني مع بطارية بقدرة 3000 ملي أمبير / ساعة.

أما هاتف A6+ فهو يأتي بشاشة سوبر أموليد بقياس 6.0 بوصات مع معالج سنابدرغون 450 رفقة رام 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت ويدعم بطاقات الذاكرة الخارجية، كما يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل + 5 ميجا، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل. كما يأتي الهاتف بتصميم معدني مع بطارية بقدرة 3500 ملي أمبير/ ساعة، ويدعم أندرويد أوريو.



فيما يأتي هاتف J6 مع شاشة بقياس 5.6 بوصة من نوع سوبر أموليد ومعالج اكسينوس 7 ونسختين من الرام وذاكرة التخزين، فالأولى مع 3 جيجا رام و32 جيجا ذاكرة تخزين، والثانية مع 4 جيجا رام و64 جيجا ذاكرة تخزين. ويجلب الهاتف معه كاميرا خلفية بدقة 13 ميحا بكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى بطارية بقدرة 3000 ملي أمبير/ ساعة. لكن هذا الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد أوريو يمتلك تصميم من البلاستيك عكس الهواتف السابقة.

وبالحديث عن الهاتف الأخير J8 من سامسونج فهو يأتي بنفس مزايا هاتف A6+ باستثناء التصميم والهيكل الذي يأتي من البلاستيك في هذا الهاتف، خلاف الهيكل المعدني في A6+.

وتتراوح أسعار هواتف سامسونج الجديدة بين 205$ لنسخة J6 ذات الرام الأقل، إلى 380$ مع A6+ والذي يبدو أن الهيكل المعدني في الهاتف رفع سعره بحوالي 100$ عن هاتف J8 ذو الهيكل البلاستيكي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين