الكشف عن هاتف هونر بلاي 7 بسعر أقل من 100 دولار

بعد أيام قليلة من إطلاق الهاتف الرائد هونر 10 يوم 15 مايو الحالي، أعلنت شركة هواوي اليوم عن هاتفها الجديد هونر بلاي 7 ” Honor Play 7 ” في الأسواق المحلية الصينية بشاشة كبيرة، وسعر لا يصدق، فقط 95 دولار!

ينتمي هاتف Honor Play 7 إلى هواتف الفئة المتوسطة من هواوي، والتي تتجه الشركة لزيادة حصتها السوقية فيها وفتح أسواق جديدة من خلال هذه الفئة، وذلك بإنتاج هواتف ذات مواصفات متوسطة وأسعار منخفضة تتناسب مع جميع العملاء حول العالم.

مواصفات Honor Play 7 التقنية:

يأتي هونر بلاي 7 بشاشة 5.45 بوصة Full View بدقة 1440×720 بيكسل، ونسبة طول إلى عرض 18:9 ، ومغطاة بطبقة من زجاج 2.5D ذو الحواف المنحنية من أجل مظهر أنيق.

يعتمد الهاتف الجديد على المعالج المتوسط ميديا تيك من طراز MT6739 رباعي النواة بتردد 1.5 جيجا هرتز ، وعلى الرغم من أن ذلك المعالج لا يتمتع بالقوة التي تأتي بها معالجات سنابدراجون، إلا أن الهاتف يتمتع بالدعم الكافي فيأتي بشريحتي إتصال مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية ويدعم كذلك شبكات الجيل الرابع بمودم VoLTE ، بالإضافة إلى الدعم تام لجميع طرق الإتصال الأخرى مثل واي فاي وبلوتوث 4.2 و GPS و راديو FM مع منفذ سماعات رأس 3.5 ملم.

هونر بلاي 7 ، honor play 7

يرافق شرائح MT6739 ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 2 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا بايت قابلة للتوسعة من خلال بطاقة microSD ، والتي تحصل أيضًا على فتحة مخصصة.



بالنسبة للكاميرات، فتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، مع PDAF وفلاش LED. وفي الأمام تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED أيضاً .

يعمل هونر بلاي 7 بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 مع وحدة المعالجة المركزية EMUI 8.1 ، وبطارية 3020 مللي أمبير ، تبلغ أبعاد الهاتف 146.5 × 70.9 × 8.3 ملم ، ويبلغ وزنه 142 جرام.

هونر بلاي 7 ، honor play 7

سيبدأ بيع هاتف Honor 7 Play في الصين يوم 22 مايو في ثلاث الألوان هم: الأزرق والأسود والذهبي.ويأتي الهاتف بسعر محلي منخفض للغاية فقط 599 يوان صيني، أي ما يقرب من 95 دولارًا.

لم تعلن الشركة بعد عن الأسواق التي سيصل إليها الهاتف قريبا أو السعر العالمي له، لكن من المرجح أن يزيد السعر قليلاً عن سعر السوق المحلي الصيني، وحتى في حال الزيادة يبقى سعر الهاتف رخيص جداً مقارنة مع الهواتف من فئته بهذه المواصفات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين