هل سيكون جالاكسي اس 10 أول هاتف لسامسونج بتقنية 5G

هل سيكون جالاكسي اس 10 أول هاتف لسامسونج بتقنية 5G
هل سيكون جالاكسي اس 10 أول هاتف لسامسونج بتقنية 5G

رغم أن الهاتف الذي ينتظره المستخدمون من سامسونج هو جالاكسي نوت 9 إلا أن المواع التقنية والأخبار والشائعات كلها تتحدث الآن عن جالاكسي اس 10، وقد أوضحت بعض التقارير الأخيرة أن جالاكسي اس 10 قد يطلق في وقت أبكر العام المقبل نظراً لأن الشركة الكورية ستطلق هاتف جالاكسي اكس القابل للطي هذا العام.

 

وهذا ما يفسر إمكانية إطلاق جالاكسي اس 10 خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في كانون الثاني/يناير من عام 2019، لكن السؤال الأهم ليس متى سيطلق جالاكسي اس 10 بل هل سيكون أول هاتف ذكي من سامسونج يتمتع بتقنية 5G؟

 

فقد أفاد تقرير جديد من موقع Business Korea أنه من المتوقع رؤية هواتف 5G دون التطرق للشركات التي ستطلق هذه الهواتف، وتأتي هذه المعلومات من نائب رئيس شركة كوالكوم ” دروغا براساد مالادي” الذي صرح في مقابلة له الأسبوع الماضي أن هواتف 5G ستطلق خلال عام.

 



لكن التقرير نوه إلى أن سامسونج تعد واحداً من أكبر شركاء كوالكوم ومن المرجح أن تصل رقاقات 5G إلى هواتف سامسونج في المستقبل.

 

من الناحية الأخرى، من غير المتوقع أن تطلق سامسونج هواتف 5G في عام 2018 كما أنه من غير المرجح أن تطلق الشركة هواتف 5G غير رائدة.

 

وتطلق هواتف جالاكسي اس عادة في شهر آذار/مارس أو نيسان/ابريل من كل عام في أسواق مختلفة من بينها كوريا، وحتى إذا تم الكشف عن جالاكسي اس 10 في وقت أبكر من المعتاد فإنه من المنطقي أن تستعد سامسونج لإطلاق هذا النوع من الهواتف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق SHARP تعلن رسمياً عن هاتف Aquos Zero
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة