تعرف علي تفاصيل طور الزومبي بلعبة Call of Duty Black Ops 4

بالأمس انتهي حدث الكشف العالمي عن لعبة Call of Duty Black Ops 4 والذي ركز علي طور اللعب الجماعي وبإمكانك معرفة كافة التفاصيل المتعلقة به من خلال هذا الرابط، والأن جاء الوقت لكي نسلط الضوء علي كافة التفاصيل التي تم الكشف عنها بالأمس حول أحد أهم أطوار اللعبة وهو طور “الزومبي” والذي يبدو مختلف بعض الشيء في إصدارة Black Ops 4.

في البداية قصة هذا الطور ستدور حول 4 من الرحالة والذي ستأخذهم الحياة إلي 3 عصور وأماكن مختلفة سيخوض من خلالها هؤلاء الأبطال 3 مهام فريدة من نوعها، الأولي ستأخذنا في رحلة عبر سفينة ” تيتانيك” الشهيرة وسنتعرف علي الأسباب الأخرى التي تسببت في غرق السفينة “من وجهة نظر لعبة Black Ops 4 ” وذلك من خلال مهمة Voyage of the Despair، والثانية وهي IX وسنذهب فيها إلي العصور الرومانية لنتحدى “الزومبي” عن طريق السيوف والدروع في مهام تبدو مختلفة تماماً ومثيرة للإعجاب، والمهمة الثالثة تأتي بعنوان Blood of the Dead وتأخذنا في رحلة إلى إحدى الخرائط المحبوبة علي قلوب اللاعبين والتي تواجدت بأحداث لعبة Black Ops 2 وكانت تحمل آنذاك أسم Mob of the Dead.

بخلاف المهام الثلاث المختلفة والتي ستتوافر للاعبين من يوم إطلاق اللعبة، فسنحصل علي طور جديد يدعي Zombie Rush وهو كما ذكرت طور جديد يبسط من تجربة اللعب عن طور “الزومبي” التقليدي ويعتبر تجربة مميزة خاصة للاعبين الجدد علي السلسلة وعلي هذا الطور بالتحديد.



الشركة كشفت أيضا عن أحداث يومية وأسبوعية وكذلك شهرية ستدخل من خلالها في منافسات شرسة ليست سهلة علي الإطلاق وعندم إتمامك لها ستحصل علي مكافئات وجوائز ثمينة داخل اللعبة. اللعبة تقدم أيضا نظام Bots والذي سيمكنك من الدخول في تجربة هذا الطور دون الحاجة لتجربته مع لاعبين أخرين عبر الشبكة والذي يتطلب في أغلب الوقت لدقائق طويلة من الانتظار.

جديرا بالذكر أن لعبة Call of Duty Black Ops 4 ستتوافر فى الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي، وستحصل اللعبة علي نسخة بيتا لمن يقم بطلب اللعبة بشكل مسبق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين