تحديث Pro Camera سيصل لتطبيق الكاميرا للهاتف Nokia 8 قريبًا

تحديث Pro Camera سيصل لتطبيق الكاميرا للهاتف Nokia 8 قريبًا
تحديث Pro Camera سيصل لتطبيق الكاميرا للهاتف Nokia 8 قريبًا

Nokia 8

تحدثت شركة HMD Global Oy عن إصدار تحديث Pro Camera للهاتف Nokia 8 خلال الأشهر القليلة الماضية. سيتطرق هذا التحديث إلى بعض المخاوف التي أثارها المستخدمون حول تطبيق الكاميرا في الهاتف الرائد للشركة الفنلندية. يبدو أن شركة HMD Global Oy وضعت كلماتها حيز التنفيذ من خلال إطلاق تحديث Nokia 8 Pro Camera الذي طال إنتظاره في المستقبل القريب.

تم تضمين العديد من ميزات الكاميرا الجديدة بالفعل في كل من Nokia 7 Plus و Nokia 8 Sirocco مما جعل ملاك الهاتف Nokia 8 يشعرون وكأنهم مستبعدون. وقد وعدت شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث Pro Camera للهاتف Nokia 8 حتى أنها قالت بأنها ستعمل على جلب هذا التحديث إلى هواتف Nokia الأخرى.

كشف السيد Juho Sarvikas من شركة HMD Global Oy مؤخرًا لماذا إستغرقت الشركة وقتًا طويلا لإصدار هذا التحديث. وأشار إلى أن الشركة إضطرت إلى إصلاح إطار عمل ( Framework ) الكاميرا بالكامل وهو أمر يتطلب أشهرًا من العمل ويستغرق وقتًا أطول من المتوقع.



وقال : ” سنقوم بتحديثه قريبًا “، وهذا ما يعني بأنها مسألة وقت فقط الآن قبل أن يتم إصدار تحديث Nokia 8 Pro Camera أخيرًا. وبالتأكيد سيتطلع ملاك الهاتف Nokia 8 إلى هذا التحديث لأنه سيمكنهم من الحصول على أقصى إستفادة من الكاميرا المزدوجة على أجهزتهم المحمولة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق NZXT تعلن عن صندوق الحاسب H700 PUBG
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة