أخبار عاجلة

جوجل توفر ميزة التذكير برسائل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل

جوجل توفر ميزة التذكير برسائل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل
جوجل توفر ميزة التذكير برسائل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل

نسخة أندرويد من تطبيق البريد الإلكتروني جيميل Gmail قد حصلت سابقًا على بعض الميزات الوظيفية الجديدة، والآن تحصل على ميزة  التذكير “Nudges”.

قبل عدة أيام، حصلت نسخة الويب من خدمة البريد الإلكتروني جيميل Gmail على ميزة جديدة تسمى “التذكير” Nudges، بحيث تعمل هذه الميزة على تذكيرك برسائل البريد الإلكتروني القديمة التي تلقيتها قبل عدة أيام والتي ينبغي الرد عليها.

ومن المفترض أن تكون هذه الميزة قادرة على تحديد رسائل البريد الإلكتروني الأكثر أهمية بالنسبة لك وتذكيرك بها، كما يمكنها حثك لمتابعة رسائل البريد الإلكتروني التي لم تحصل على رد عليها، وبشكل يشابه معظم الميزات الجديدة المضافة مؤخرًا، فإن هذه الميزة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وفي حين أن جوجل تعمد في البداية إلى توفير الميزات الجديدة لنسخة الويب من خدمة البريد الإلكتروني، لكنها لا تنسى إضافتها أيضًا إلى تطبيق البريد الإلكتروني جيميل Gmail، إذ حصل التطبيق الآن على هذه الميزة المتوفرة ضمن نسخة الويب المعاد تجديدها.



ويبدو أن هذه الميزة تصل من خلال تحديث يتم من جانب الخادم، حيث تظهر ميزة “التذكير” Nudges ضمن النسخة 8.4.22 من تطبيق جيميل Gmail إلى جانب ظهورها ضمن النسخة الأقدم 8.4.8 من تطبيق البريد الإلكتروني.

ويمكنك الوصول إلى الميزة من خلال التمرير إلى الأسفل ضمن إعدادات حساب بريدك الإلكتروني لتصل إلى Nudges، والضغط على خيار “الرد والمتابعة” لتحديد خيارات اقتراح رسائل بريد إلكتروني للرد عليها واقتراح رسائل بريد إلكتروني لمتابعتها.

تجدر الإشارة إلى أن بريد جيميل يعد أحد أفضل خدمات البريد الإلكتروني المتوفرة في السوق حاليًا، مع أكثر من مليار مستخدم نشط، ويعود الفضل في ذلك إلى قيام جوجل بشكل مستمر بتوفير الميزات الجديدة مثل الردود الذكية والإنشاء الذكي والإيماءات وغيرها من الميزات التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي، مما يجعل الخدمة متقدمة على أي منافس لها.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية