أخبار عاجلة

Netflix ستخصص 85% من الإنفاق الجديد للعروض والأفلام الخاصة بها

Netflix ستخصص 85% من الإنفاق الجديد للعروض والأفلام الخاصة بها
Netflix ستخصص 85% من الإنفاق الجديد للعروض والأفلام الخاصة بها

netflix-iphone6s-plus-ipad-pro-hero

قد تكون Netflix قد بدأت كخدمة تسهل عليك مهمة مشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام والمسلسلات المنتجة من قبل الشبكات والأستوديوهات الأخرى، ولكنها نمت منذ ذلك الحين لتصبح مصدرًا للمحتوى الأصلي. قامت شركة Netflix تدريجيًا بتوسيع إستثماراتها في العروض والأفلام الخاصة بها. في الواقع، تنفق الشركة مليارات الدولارات سنويًا على المحتوى الخاص بها، وقد قال رئيس المحتوى في الشركة الآن أن 85 في المئة من الإنفاق الجديد لشركة Netflix سيكون الآن على العروض والأفلام الخاصة بالشركة.

قال السيد Ted Sarandos، وهو كبير المسؤولين عن المحتوى في شركة Netflix بأن ما يقرب من 85 في المئة من الإنفاق الجديد للشركة سيتم إستخدامه من أجل إنشاء البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات وغيرها من العروض الأخرى مثل الأفلام الوثائقية.



يتوقع أن تنفق شركة Netflix نحو 8 مليارات دولار على المحتوى هذا العام، ولكن السيد Ted Sarandos لم يصل إلى حد الكشف عن المبلغ الذي سيستخدم من 8 مليارات دولار من أجل تكاليف الترخيص مقابل الإنفاق على المحتوى الخاص بالشركة.

ذكر السيد Ted Sarandos بأنه سيكون لدى Netflix حوالي 1000 محتوى أصلي خاص بها في مكتبتها بحلول نهاية هذا العام مع العلم بأن 470 من هذه العناوين ستعرض لأول مرة من الآن وحتى نهاية هذا العام. الأمر ليس كما لو أن هذه الخطوة لا تحقق أرباحًا للشركة، فقد أشار السيد Ted Sarandos إلى أن أكثر من 90 في المئة من المشتركين في Netflix يشاهدون العروض المنتجة من قبل الشركة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج