الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition

OnePlus 6 Avengers Infinity War Edition unveiled

قامت شركة OnePlus بالتشويق لقدوم نسخة Avengers: Infinity War من الهاتف OnePlus 6 قبل بضعة أسابيع، واليوم قامت الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميا عن هذه النسخة والتي تحمل إسم OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition.

هذه النسخة الخاصة من الهاتف OnePlus 6 تأتي مع واجهة خلفية على نمط ألياف الكربون وشعار Avengers ذهبي بالقرب من الجزء السفلي. وبالنسبة لزر التنبيه الجانبي ” Alert Slider “، فهو حصل أيضا على لون جديد ليتماشى مع المظهر الجديد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن علبة الهاتف OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition تضم غطاء واقي خاص يمتاز بتصميم يشبه خوذة Iron Man، وتذكار معدني مع بعض الشعارات عليه.

1



الخبر السار هو أن نسخة Avengers: Infinity War من الهاتف OnePlus 6 تعد أكثر تكلفة من النسخة العادية من الهاتف OnePlus 6 بنحو 31 دولار أمريكي، ولكنها تأتي فقط مع المواصفات التقنية الأرقى والتي تشمل 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، وهذا ما يعني بأن السعر النهائي للهاتف OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition يبلغ 660 دولار أمريكي. وللآسف، موعد إطلاق هذه النسخة الخاصة من الهاتف OnePlus 6 لم يتم تأكيده بشكل رسمي بعد.

في نفس الوقت، إذا كنت معجبًا بالهاتف OnePlus 6 أو OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition وترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نفاذ مبيعات هاتف Huawei Honor 10 في اليوم الأول لإصداره في أوروبا!
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة