أخبار عاجلة
تيم كوك يشارك فيديو مصور بآيفون XS ماكس -

الإعلانات ستصل إلى قصص فيسبوك قريبا

بعد 14 شهرًا من الصمت منذ إطلاقها، أعلنت فيسبوك أخيرا عن عدد المستخدمين لخدمة القصص على شبكتها الاجتماعية والبالغ عددهم 150 مليون مستخدم نشط يومياً. والآن حان الوقت لكسب بعض المال من ذلك، حيث أعلنت الشركة أنها ستبدأ اختبار أول إعلاناتها في خدمة القصص اليوم في الولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل.

وستكون الإعلانات عبارة عن مقطع فيديو من خمس إلى 15 ثانية يمكن للمستخدمين تخطيه، وتخطط فيسبوك لتعميم الإعلانات على كافة المستخدمين خلال الأشهر القليلة القادمة، ويمكن للمعلنين بسهولة توسيع إعلاناتهم في قصص انستاقرام إلى قصص فيسبوك و جعل فيسبوك يقوم تلقائيًا بإعادة تنسيق إعلاناتهم لتلائم قصص فيسبوك.

054ad9e09f.jpg



وتتصدر منصة واتساب من حيث عدد المستخدمين لخدمة القصص بأكثر من 450 مليون مشاهد يوميا ثم انستاقرام بـ 300 مليون مستخدم فسنابشات بمايصل إلى 191 مليون مستخدم ثم قصص فيسبوك بنحو 150 مليون مستخدم وأخيرا قصص ماسنجر بنحو 70 مليون مستخدم يومياً.

ويبدو أن جهود فيسبوك بدأت تؤتي ثمارها، حيث انخفض معدل نمو مستخدمي سنابشات إلى أبطأ معدل نمو على الإطلاق في الربع الأخير من العام الماضي، في حين تسجل فيسبوك معدلات نمو متزايدة، وقد تكون هذه هي الإشارة التي يحتاج إليها فيسبوك لتوسيع الإعلانات لتشمل خدمة القصص أيضا.

a4246cf1dd.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات عن هاتف Nokia 7.1 Plus تكشف عن وجود نتوء وكاميرا خلفية مزدوجة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية