وان بلس 6 : مواصفات قوية وتصميم أنيق

وان بلس 6 : مواصفات قوية وتصميم أنيق
وان بلس 6 : مواصفات قوية وتصميم أنيق

لم يمض أكثر من ستة شهور على إطلاق هاتف وان بلس 5T حتى قامت الشركة البارحة بإطلاق جهاز جديد يتمتع بمواصفات رائدة وتصميم أنيق ألا وهو وان بلس 6 الذي كان حديث الشائعات والأخبار التقنية في الفترة الماضية.

 

 

وإذا استثنينا الكاميرتين في الجانب الخلفي فإن وان بلس 6 يبدو مشابهاً من حيث التصميم لوان بلس 5T، وسيتوافر هذا الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والأزرق، وإذا كنت لا تحب أن تكون آثار الأصابع واضحة على الهاتف فمن الأجدر بك أن تبتعد عن اللون الأسود اللميع والذهاب إلى اللونين الآخرين.

 

 

يتمتع وان بلس 6 بشاشة رائعة بتقنية AMOLED وبحجم 6,28 بوصة بأبعاد تصل إلى 2280 x 1080 بكسل، كما يمكن عملياً زيادة حجم الشاشة من خلال استبدال شريط التنقل بخيارات الإيماء، حيث يمكن السحب نحو الأعلى للذهاب إلى الصفحة الرئيسية والسحب نحو اليمين أو اليسار للعودة إلى الخلف وغيرها من الإيماءات.

 

 



وتوجد أيضاً ميزة مهمة ليست واضحة تماماً ألا وهي الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميغابكسل وفتحة f/1.7 والتي أصبحت الآن تدعم بكسلات أكبر من أجل توفير أداء أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة مع وجود ميزة تثبيت الصورة البصري.

 

 

وبالنسبة للفيديو يستطيع وان بلس 6 تصوير فيديوهات بأبعاد 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية أي ضعف معدل الإطارات بالمقارنة مع الإصدارين السابقين، كما يقدم أيضاً ميزة تصوير الفيديو بالعرض البطيء بمعدل 480 إطاراً في الثانية بأبعاد 720 بكسل أو 240 إطاراً في الثانية بأبعاد 1080 بكسل.

 

وأطلقت وان بلس بالترافق مع هذا الهاتف سماعات وان بلس The Bullets اللاسلكية التي تتميز بقطع مغناطيسية بين السماعتين بشكل يمنع تشابك الأسلاك إلى جانب قدرتها على تشغيل أو إيقاف الموسيقى التي تعمل على الهاتف عندما ترتطم السماعتان ببعضهما أو تنفصلان عن بعضهما على الترتيب.

 

 

أما بالنسبة للمواصفات الداخلية فسيتمتع وان بلس 6 بمعالج من نوع سناب دراغون 845، وسيتوافر بإصدارات مختلفة من حيث الذاكرة حيث سيكون هناك إصدار بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت بسعر 529$، وآخر بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت بسعر 579$، أما الإصدار الأغلى فسيكون بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت وسيكلف 629$.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل : اسعار الحجز المسبق لهواتف آيفون الجديدة في السعودية
التالى تسريب لوحة أم جديدة من ASRock باسم Z390 Phantom Gaming 9