فيس بوك تطور منصة لربط المسوقين مع المؤثرين [صور مسربة]

Branded Content Matching

التسويق عبر المؤثرين واحد من أكثر الأدوات فعالية عبر الإنترنت اليوم حيث تنفق الشركات سنوياً مئات ملايين الدولارات منصة واحدة مثل انستغرام، لكن تكمن الصعوبة في عملية اختيار أي من المؤثرين يناسب الحملة الإعلانية؟ وفيس بوك لديها الأداة اللازمة لذلك.

حصل موقع مختص بأخبار فيس بوك لقطات شاشة لمنصة تدعى Branded Content Matching يجري تطويرها مهمتها الربط بين المسوقين والمؤثرين. وتحمل المنصة ثلاثة مزايا رئيسية، البحث، اقتراح المؤثرين، حفظ قوائم المؤثرين.طوتسمح المنصة للمسوقين بوضع معايير الاستهداف مثل البلد والجنس والعمر والمستوى التعليمي وغير ذلك وبعدها تعرض نتائج البحث عن المؤثرين القادرين الوصول إلى هدف المسوقين.

ترتب فيس بوك نتائج بحثها من المؤثرين بحسب مدى تطابقهم مع استهداف البحث ونسبة الوصول للمنشورات ومعدلات التفاعل وعدد المتابعين ومشاهدات الفيديوهات.

 



لأن فيس بوك لديها البيانات الكافية عن المؤثرين ومن خلال رغباتك وتواصلك مع بعضهم تستطيع اقتراح المزيد للتواصل معهم واستخدامهم في ترويج المحتوى الخاص بك.

الجدير بالذكر أن فيس بوك سبق لها التلميح لمثل هذه المنصة عندما قالت أنها تعمل استكشاف طرق جديدة للمستخدمين لتحقيق الدخل، لكن هذه أول مرة تظهر لقطات فعلية للميزة.

بالطبع لايوجد تصريح رسمي من فيس بوك يؤكدها، لكن من المتوقع أن تبدأ لاحقاً باختبارها قبل تعميمها للجميع.

المصدر

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تويتر تفرض سياسة جديدة على مطوري تطبيقات الطرف الثالث
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة