أخبار عاجلة

تسريب كامل مواصفات وصور هاتف HTC U12+

تسربت اليوم، الخميس، صور الإعلان الرسمي لهاتف U12+ الرائد من إتش تي سي، إلى جانب مواصفاته الرسمية. ويأتي هذا قبل الكشف عن الهاتف رسميا بنحو أسبوع، إذ حدد يوم 23 مايو لإقامة الفعالية.

لم يتغير التصميم كثيرا عن هاتف العام الماضي U11+؛ حيث الشاشة LCD بحجم 6 إنش مع أطراف علوية وسفلية أصغر، وحتى زجاج الحماية لم يتغير.

أما عن الذي تغير، فنبدأ بقدرة كاميرا السيلفي التي صارت مزدوجة بدقة 8 ميقابكسل لتمنح تجربة تأثير العزل والتصوير بزاوية واسعه. أيضا، الكاميرا المزدوجة بالخلف: 12 ميقابكسل ستقدم تجربة التصوير بزاوية واسعة و16 ميقابكسل تعمل كعدسة مقربة، ومعا يقدما التقريب حتى مرتين بدون إنقاص جودة الصورة والتقريب حتى 10 مرات لكن بتأثير على جودة التصوير، كما يتوافق عمل الكاميرا مع ليزر التركيز التلقائي، ولتحسين التصوير في الإضاءة المنخفضة تم دعم فلاش ليد مزدوج. وسيبقى قارئ البصمة أسفل الكاميرا الخلفية كما كان.

من ناحية المواصفات، فيدير الأداء معالج سنابدراجون 845 الأقوى، مع ذاكرة عشوائية 6 قيقابايت وخيارين لسعة التخزين: 64 أو 128 قيقابايت قابلين لزيادتهم بذاكرة خارجية 2 تيرابايت. ويشغل الهاتف أندرويد 8.1 أوريو من الصندوق مع إمكانية الترقية إلى نظام أندرويد 9 في مرحلته التجريبية. ويغذي الأداء بطارية 3,500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 3.0 من كوالكوم. وحصل الهاتف على تقييم IP68 للوقاية ضد المياة والأتربة. إضافة إلى إمكانية الحصول على خدمات أليكسا أو مساعد قوقل كمساعدك الافتراضي.



يتوقع أن يتم طرح U12+ يوم 1 يونيو في الأسواق، وسيصل باللون الأسود السيراميكي والأرجواني القاتم والأسود الشفاف حسب المصدر.

7cdb6e6699.jpg

42cfb6797d.jpg


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟