أخبار عاجلة
آبل تستعين بغريمتها لمواجهة "الوحوش الصينية" -
الاستعداد للعيش على سطح المريخ -
«يوتيوب» يحذف 58 مليون فيديو -
ساعة Fitbit Versa أو ساعة Fitbit Ionic ؟ -
فيديو| “CARBONARA” قلم رصاص من ألياف الكربون -

أفضل الساعات الذكية لتتبع الأنشطة الرياضية

مع تطور التكنولوجيا، أصبح الناس يستوعبون أفكاراً جديدة، وأدوات تقنية جديدة مثل الساعات الذكية التي تتيح تتبع ممارسة الانشطة الرياضية دون الحاجة إلى حمل هاتفك معك، في الوقت الذي لن تفقد فيه المكالمات والرسائل.

لم يتم تصميم الساعات الذكية للإستخدام اليومي العادي فقط، بل أيضاً من الممكن إستخدامها للأنشطة الرياضية، وتتبع اللياقة البدنية والحالة الصحية، مع وجود العديد من أنواع الساعات من مختلف الشركات، ولقد جمعنا أفضل الساعات الذكية لتتبع الأنشطة الرياضية في هذه المقالة، لمساعدتك على البدء.

ساعة آبل (الجيل الثالث)

0b494bac05.jpg

– السعر: 350$
– للشراء: إضغط هنا.

حتى الآن، لا يوجد منافس لساعة آبل في السوق من حيث المميزات والخدمات والأهم من ذلك الجودة. في الأشهر والأسابيع الماضية، ظهرت مجموعة من التقارير التي تشير إلى أن الساعة ساهمت في إنقاذ حياة بعض المستخدمين من خلال رصد المشاكل الصحية قبل وقوعها وتنبيههم.

إحدى أهم المميزات في الساعة عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية هي تتبع عدد الخطوات، السعرات الحرارية ومتابعة معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى دعم نظام تحديد المواقع الجغرافية والبيانات، بحيث يمكنك التخلي عن هاتفك في المنزل والخروج لممارسة الرياضة مع الساعة فقط.

كما أن الساعة مقاومة للماء حتى خمسين متر، في حين أن البطارية تتيح الإستخدام لمدة 18 ساعة متواصلة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

فيتبيت Versa

f38013a873.jpg

– السعر: 200$
– للشراء: إضغط هنا.



فيتبيت هي واحدة من الشركات الرائدة التي تقوم بإنتاج أجهزة لتتبع الأنشطة الرياضة، وإحدى منتجاتها هي ساعة Versa خفيفة الوزن مع التصميم الدائري والحزام الصغير، مما يجعلها تبدو أفضل على المعصم وتتوافق مع بعض الملحقات.

هذه الساعة الذكية تتيح تتبع الأنشطة الرياضة مثل الجري، السباحة، ركوب الدراجات وحمل الأوزان، بالإضافة إلى تتبع معدل ضربات القلب والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية وتتبع النوم.

الساعة تأتي مع تطبيق على الهواتف الذكية لمزامنة المعلومات، كما أنه يتيح الوصول إلى المدرب الشخصي والأهم من ذلك عمر البطارية التي تتيح الإستخدام لأكثر من 4 أيام متواصلة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

الجانب السلبي هو عدم دعم نظام تحديد المواقع الجغرافية، مما يعني أنك بحاجة إلى حمل هاتفك معك من أجل تتبع المسافات بدقة.

Garmin Forerunner 645

9c900c1ed2.jpg

– السعر: 465$
– للشراء: إضغط هنا.

يمكن لهذه الساعة الذكية تخزين ما يصل إلى 500 أغنية بذاكرتها الداخلية. وعلى الرغم من أنها تأتي بسعر مرتفع، إلا أن هيكلها الخارجي قوي وتحمل عدد من أجهزة الإستشعار بما في ذلك البوصلة بالوقت الحقيقي، مقياس التسارع، مقياس الحرارة ومقياس بارومتري وتتيح تتبع معدل ضربات القلب.

الساعة لا تأتي مع شاشة تعمل باللمس مثل ساعات آبل و فيتبيت، إلا أن أزرارها الخمسة لا تزال تسهل الإستخدام في حين أن التطبيق المرافق على الهواتف الذكية يتيح مزامنة المعلومات وتتميز بعمر بطارية يمتد لسبعة أيام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟